الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل بعنوان "افاق تطوير الخدمات البيطرية وقطاع الالبان"

نشر بتاريخ: 06/03/2017 ( آخر تحديث: 06/03/2017 الساعة: 10:16 )
طوباس- معا- عقد المركز الفلسطيني لتطوير الثروة الحيوانيه بالشراكه مع منتدى التنمية الاقتصادي ورشة عمل تحت عنوان "افاق تطوير الخدمات الطبية","افاق تطوير قطاع الالبان الخاص بالمتجرات الصغيرة",وذلك بحضور محافظ محافظة طوباس ربيح الخندقجي ورئيس منتدى التنمية الاقتصادي معن صوافطة, وممثل عن المركز الفلسطيني لتطوير الثروة الحيوانية مرعي شواهنة, وممثلين عن القطاعات الحكومية والخاصة في المحافظة بالاضافة الى العديد من المزارعين, وكان ذلك يوم الاحد(26-2-2017) في قاعة الشهيد الحاج حسن بمبنى المحافظة.
وافتتح محافظ محافظة طوباس والاغوار الشمالية ربيح الخندقجي الورشة بالترحيب بالضيوف ,وشدد على اهمية التكافؤ بالعمل من جميع القطاعات وذلك للنهوض بالخدمات البيطرية وتوفيرها لجميع المزارعين.
وقام الممثل عن منتدى التمنية الاقتصادية والغرفة التجارية معن صوافطة بالتعريف بالمنتدى,واهمية وجوده في المحافظة لاستكمال العملية الاستراتيجية الاقتصادية وذلك لانه يتمثل باعضاء مؤسسات حكومية وغير حكومية وقطاع خاص من شأنها تسهيل العمل في جميع النواحي الاقتصادية.
وشدد الممثل عن المركز الفلسطيني لتطوير الثروة الحيوانية مرعي شواهنة على اهمية التكاتف لتوصيل الخدمة للاشخاص الذين لم تصلهم خدمات المركز, وتجاوز المشكلات التي يعانيها القطاع لاستكمال الخدمة و الوصول بها لمستوى جيد .
وقد جرى نقاش مفتوح في نهاية اللقاء, اشار الحضور من خلاله الى المعيقات التي يواجهها كل قطاع في تقديم الخدمات البيطرية , وخصوصا المزارعين لصعوبة وصول الخدمات البيطرية اليهم.