الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"إعلاميون بلا حدود" ومحافظة سلفيت تنظمان يوما تطوعيا

نشر بتاريخ: 11/03/2017 ( آخر تحديث: 11/03/2017 الساعة: 17:01 )
"إعلاميون بلا حدود" ومحافظة سلفيت تنظمان يوما تطوعيا
سلفيت- معا- نفذت مؤسسة اعلاميون بلا حدود بالتعاون مع دائرة العلاقات العامة والإعلام في محافظة سلفيت، يوما تطوعيا لزراعة الاشجار الحرجية على اراضي "خربة قرقش" ببلدة بروقين، ومسارا سياحيا في وداي قانا والبلدة القديمة ببلدة ديراستيا.
جاء ذلك بمشاركة مدير المؤسسة شادي زماعرة، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد، ورئيس قسم العلاقات العامة بالمحافظة معين ريان، والبلديات المستهدفة، ووفد من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، الى جانب العشرات من متطوعي مؤسسة اعلاميون، وطلبة وخريجي الاعلام من جامعتي بيرزيت والقدس.
وزرع المشاركون 250 شجرة حرجية فوق اراضي "خربة قرقش" الأثرية والمستهدفة استيطانيا في اطار فعاليات حماية الارض ودعم المزارعين التي تنفذها مؤسسة اعلاميون بلا حدود باسم "فلسطين خضراء".
وقال مدير مؤسسة اعلاميون بلا حدود شادي زماعرة إن هذا النشاط يأتي ضمن خطة المؤسسة لدعم وتعزيز روح العمل التطوعي والوطني لدى طلبة الاعلام وتوفير فرص الانخراط بالعمل الميداني من خلال هذه الزيارات للتدرب على ممارسة العمل الصحفي عن قرب.
وأشار زماعرة الى أهمية هذه الزيارة حيث تعرف أكثر من 50 اعلاميا واعلامية من الشباب بواحدة من اهم المناطق الجميلة في فلسطين.
وشكر زماعرة محافظة سلفيت ودائرة العلاقات العامة والإعلام فيها وللهيئات المحلية والمشاركين جميعا على جهودهم المبذولة وتعاونهم لإنجاح هذه الفعالية.