الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية همسة سماء الثقافي يزور بلدية قلقيلية

نشر بتاريخ: 14/03/2017 ( آخر تحديث: 14/03/2017 الساعة: 18:34 )
وفد من جمعية همسة سماء الثقافي يزور بلدية قلقيلية
قلقيلية- معا- التقى رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير في مكتبه اليوم، وفدا من جمعية همسة سماء الثقافي لمناقشة تنفيذ نشاطات مشتركة بين الجانبين.

وضم الوفد فاطمة اغبارية رئيس الجمعية، وعبد الحفيظ اغبارية مؤسس الجمعية، وابتسام اغبارية المدير التنفيذي، وسمير مناع رئيس اتحاد مجد الكروم الرياضي وفاطمة مناع.

ورحب اعمير بالوفد الضيف شاكرا لهم زيارتهم للمدينة للتعرف عليها وبحث امكانية التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الثقافي.

وأطلع اعمير الوفد الضيف على اخر المستجدات في العمل البلدي ومشاريع البلدية ورؤيتها الاستراتيجية، ورؤيتها التطويرية للواقع الثقافي في المدينة، مقدما لهم دعوة لقضاء يوم في متنزه وحديقة الحيوانات الوطنية بالمدينة وجولة تعريفية فيها.

بدوره استعرض الوفد نبذة عن نشاطات الجمعية في كافة اماكن تواجدها من حيث استضافة الندوات الشعرية والادبية وارسال الوفود من الشباب الفلسطينيين لتعرفيهم بالوطن، شاكرين البلدية على حسن الاستقبال والضيافة.

يشار إلى أن جمعية همسة سماء الثقافة ومقرها الدنمارك هي جمعية ثقافية إعلامية تربوية إجتماعية مستقلة تعمل في حقلي الثقافة والتربية والمجتمع، مع فئات مجتمعية متنوعة لا سيما الأطفال والمبدعين الشباب والكبار على حدٍ سواء وتقارب الثقافات في دول المهجر وفلسطين والدول العربية من أجل ابداع حر وتبادل ثقافي طويل الامد من خلال الزيارات المتبادلة بين أوروبا وفلسطين والدول العربية من خلال اقامة أمسيات ثقافية وتبادل طلابي بين الطلاب العرب وطلاب من لغات أخرى.