الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يشارك بفعاليات معرض نابلس للتطوير العقاري

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 09:46 )
بنك القدس يشارك بفعاليات معرض نابلس للتطوير العقاري
نابلس- معا- شارك بنك القدس في فعاليات معرض نابلس الأول للتطوير العقاري، والذي تنظمه جمعية المطورين العقاريين في المدينة على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله.
وأكد صلاح هدمي مدير عام البنك، أن مشاركة البنك في فعاليات المعرض مسألة في غاية الأهمية، نظرا لحيوية الدور الذي يلعبه المطورون العقاريون، ولأهمية القطاع العقاري والذي يعد أحد دعائم الاقتصاد الوطني، بالتالي فإن تنظيم المعرض من شأنه أن يسلط الضوء على واقع وإنجازات هذا القطاع، فضلا عن التحديات التي تفرض نفسها عليه.
وتابع، إن المعرض بما يتضمنه من فعاليات متنوعة، ومن ندوات ولقاءات، لهو أداة أساسية للعمل من أجل الارتقاء بهذا القطاع المهم، إضافة إلى إن تواجد عدد كبير من الشركات والبنوك تحت سقف واحد في اطار المعرض، يعكس مدى الأهمية البالغة لتنظيم هذا التظاهرة الاقتصادية الكبيرة.
وبين أن القطاع العقاري أحد محاور اهتمام البنك، وأن مشاركتهم في المعرض تجسد مدى التزامهم بالعمل من أجل دفع هذا القطاع قدما، إضافة إلى اعتقادهم بأن التطوير العقاري قطاع استراتيجي، يجب أن يحظى بمزيد من العناية والاهتمام من مختلف الجهات والمؤسسات ذات الصلة، خاصة أنه يرتبط بقطاع يتصل بالأرض، وله أبعاد مؤثرة على البعد الاقتصادي.
وأشاد هدمي بمبادرة جمعية المطورين العقاريين بتنظيم المعرض، والعلاقة التي تربط بينه وبين البنك، مضيفا" إننا نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع الجمعية وقطاع المطورين العقاريين".
وأشار إلى أن المعارض في فلسطين، تشهد قفزة نوعية، لافتاً إلى دور المعارض في تحقيق التواصل بين العارضين والجمهور، وهو الأمر الذي يندرج ضمن ركائز استراتيجيتنا في البقاء على تماس دائم مع الجمهور، والعمل للوصول إليه في مختلف الأماكن، باعتبار أن ثقة الجمهور تمثل رأسمالنا الحقيقي، وهو الأمر الذي تساهم المعارض في تحقيقه.