الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكشف ملابسات سرقة مركبة تجارية بشعفاط

نشر بتاريخ: 15/03/2017 ( آخر تحديث: 15/03/2017 الساعة: 15:47 )
الشرطة تكشف ملابسات سرقة مركبة تجارية بشعفاط
القدس- معا- كشفت الشرطة، اليوم الأربعاء، ملابسات سرقة مركبة تجارية محملة بضاعة ملابس رجالية تقدر قيمتها بحوالي 70 ألف شيقل، وذلك خلال وقوفها بالشارع العام في شعفاط شرق القدس، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الفاعل.
وذكر بيـان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبعد ورود شكوى لدى شرطة المباحث العامة من قبل مواطن من مدينة القدس، مفادها قيام مجهولين بسرقة مركبة تجارية نوع باص "فيات ديكاتو" لون ابيض يحمل لوحة تسجيل إسرائيلية، كانت متوقفة ببلدة شعفاط داخل القدس بداخلها بضاعة ملابس تقدر بقيمة 70 ألف شيقل.
وأضاف البيان، أنه وخلال عمليات جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بالجريمة فقد تمكنت شرطة المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه به وانه متواجد بالمركبة المسروقة داخل مخيم الأمعري، وتم القاء القبض علية وإحضار المركبة، وبسماع أقواله أفاد انه قام بسرقة المركبة وبداخلها البضاعة وقام بوضع البضاعة التي كانت بالمركبة عند شخص من مخيم قلنديا، على الفور تم استدعاء الشخص وبسماع أقواله أفاد بان البضاعة بحوزته وقد تم احضار البضاعة المسروقة إلى مديرية الشرطة وضبطها حسب الأصول.
وأكد البيان أنه تم تحويل المشتبه بهم مع المضبوطات إلى جهات الاختصاص من أجل استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لتحويلهم إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولا.