الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. مجدلاني يلتقي مع وفد من التيار الشعبي لدعم المقاومة وجمعية سما

نشر بتاريخ: 16/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 11:32 )
رام الله- معا- التقى الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د. أحمد مجدلاني، في العاصمة بيروت اليوم الخميس، مع وفد من التيار الشعبي لدعم المقاومة الفلسطينية، ومع وفد من جمعية سما الثقافي اللبنانية، وحضر اللقاءات اعضاء المكتب السياسي وللجنة المركزية للجبهة في لبنان وسوريا.
وبحث د. مجدلاني اخر التطورات السياسية والأوضاع التي تمر بها الاراضي الفلسطينية المحتلة ودعا الى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية والتمسك بحق العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، ورفض الاستيطان.
كما أكد د. مجدلاني خلال اللقاءات على ضرورة تنظيم أوسع حملة تضامن مع القضية الفلسطينية في العالم العربي والخارج .وحيا الدعم اللبناني الرسمي والشعبي للشعب الفلسطيني.
ومن جانبه قال وفد التيار الشعبي الذي ضم راجي الحكيم، والإعلامي عماد الدين سعيد، وناظم عز الدين ومصطفى الغول، والشاعرة فاديا الحسن، وحسان الخطيب، أن دعم القضية الفلسطينية والتفاعل معها باعتبارها القضية المركزية للعرب والمسلمين والأحرار في العالم، امر هام وحيوي لتبقى فلسطين تتصدر الاولويات في ظل المتغيرات الاقليمية والدولية.
وقدم الوفد شرح عن إطلاق التيار الشعبي لدعم المقاومة الفلسطينية الذي سيعقد مؤتمره التأسيسي الأول في منطقة الهرمل بتاريخ ١٩-٣-،٢٠١٧. كما سلم الوفد مذكرة لرئيس دولة فلسطين عن إطلاق التيار من اجل فلسطين.
ومن ناحية اخرى وضع وفد جمعية سما د. مجدلاني بأنشطة ومهام عمل الجمعية، التي ضم وفدها جمال أبو زينب رئيس الجمعية، سوسن فرحات مستشار الجمعية،محمود الخطيب نائب المدير العام ،,محمد أبو رجيلة امين السر.