الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الأسرى" تنظم سلسلة لقاءات للخروج برنامج موحد ليوم الأسير

نشر بتاريخ: 16/03/2017 ( آخر تحديث: 16/03/2017 الساعة: 17:49 )
غزة - معا - نظمت وزارة الأسرى والمحررين سلسلة من الزيارات واللقاءات التنسيقية التشاورية مع العديد من المؤسسات والبلديات والمنظمات المجتمعية لبحث اوسع مشاركة في فعاليات يوم الأسير الفلسطيني لهذا العام وتوحيد الجهود لتفعيل قضية الأسرى واشارك كافة الأطر المجتمعية .
وأوضح أشرف حسين مدير عام الإعلام والعلاقات العامة أن الوزارة تسعى هذا العام إلى اشراك أكبر عدد ممكن في احياء فعاليات يوم الأسير الفلسطيني بهدف رفع من مستوى حالة الوعي المجتمعي بأهمية نصرة الأسرى وما يتعرضون له من انتهاكات واعتداءات مستمرة.
وبين أنه تم عقد العديد من اللقاءات التنسيقة والتشاورية مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والبلديات والجامعات الفلسطينية والهيئات الطلابية لبحث أوسع مشاركة مجتمعية وأن لا يقتصر يوم الأسير على يوم واحد فقط بل هي فعاليات ممتدة ومستمرة على مدار العام تتناسب مع أوضاع الاسرى داخل سجون الاحتلال.
واكد ان الجميع أبدى الاستعداد للمشاركة والتفاعل مع هذه الشريحة الهامة من أبناء شعبنا الفلسطيني والتي قدمت وضحت ولا زالت في خط المواجهة الأول مع هذه الاحتلال ، مشيراً إلى أن الفعاليات لا تقتصر على الصعيد المحلي بل تم الاعداد للكثير من الفعاليات والأنشطة في الساحات الدولية المختلفة، ودعياً كافة جماهير شعبنا ووسائل الإعلام المختلفة الى المشاركة في هذه الفعاليات الوطنية الهامة.