الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح معرض المنتجات الفلسطينية (بال بروداكتس 2017) غدا

نشر بتاريخ: 18/03/2017 ( آخر تحديث: 18/03/2017 الساعة: 11:58 )

رام الله -معا- يفتتح غدا في قاعات منتزه بلدية البيرة معرض المنتجات الفلسطينية PALPRODUCTS 2017، والذي تشارك فيه 60 شركة فلسطينية من قطاعات انتاجية مختلفة، ويعتبر هذا المعرض من أكبر المعارض التي تم تنظيمها في السوق الفلسطيني، حيث سيتم عرض أكثر من 580 منتج فلسطيني من قطاعات المنتجات الغذائية والمنتجات البلاستيكية ومواد التنظيف ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى منتجات المحارم والورق والمنتجات البلاستيكية والمنتجات اليدوية والتراثية وماكنات التعبئة والتغليف، ومنتجات فلسطينية أخرى بجودة عالية حيث أصبحت المنتجات الفلسطينية تضاهي مثيلاتها الاجنبية وتزيد عنها بالجودة والمواصفات.

وكانت شركة الاتصالات الخلوية "جوال" وشركة الخدمات والحلول التصديرية "بال سيركلس" منظم معرض المنتجات الفلسطينية 2017 قد وقعتا اتفاقية يكون به جوال رعاي المعرض الرئيسي، الذي سيستمر من التاسع عشر والى الثاني والعشرون من هذا الشهر.

وأشاد إبراهيم النجار مدير عام شركة "بال سيركلس" المنظمة للمعرض بدور شركة جوال إذ أن رعاية جوال لمعرض المنتجات الفلسطينية تعتبر هامة جداً وداعمة، وتساهم بتسجيل قصة نجاح أخرى من خلال دعم المنتج الوطني والترويج له، بالإضافة إلى المساهمة في زيادة حصته السوقية في السوق المحلي.


وذكر النجار، ان الهدف الرئيس للمعرض هو المساهمة في زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي وزيادة انتشاره ايضا، والتعريف عليه لاكبر عدد من زوار المعرض، وشدد على ان عام 2017 سيكون عام المنتج الوطني وذلك بالتعاون مع جميع المؤسسات والجهات ذات العلاقـــــة.


وشكر النجار، شركة جوال على رعايتها الكريمة للمعرض ودعمها المتواصل لنشاطات ترويج المنتج الوطني والنشاطات المجتمعية بشكل عام.

من جهته، قال عبد المجيد ملحم مدير عام شركة جوال "إن رعاية شركة جوال لهذا المعرض تأتي من خلال استراتيجية الشركة في دعم المنتج الوطني والترويج له لزيادة حصته السوقية، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية الكبيرة التي تتصف بها شركة جوال، ومن خلال دعم المشاريع الريادية والتنموية التي تساهم في تنمية وتطوير اقتصادنا الوطني".


وأضاف ملحم، أن جوال تطرح برامج وحملات جديدة ومميزة بشكلٍ دائم، كما ودعا السيد حجازي رجال الأعمال والشركات والموزعين والزوار بشكل عام لزيارة المعرض، والاطلاع على عروض جوال وبرامجها المميزة للشركات.


الى ذلك قال زكي خلف مدير التسويق والعمليات في شركة الخدمات والحلول التسويقية بال سيركلس ان المعرض سيكون فرصة كبيرة لترويج المنتجات الفلسطينية وسيتم طرح حملات كبيرة وحملات تسوق وسيتم تقديم هدايا متعددة للجمهور الزائر، ودعا خلف المؤسسات والتجار والموزعين والطلاب والمدارس الى زيارة المعرض على مدار ايامه الاربعة والتعرف على المنتج الفلسطيني ومشاهدته عن قرب.