الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مازن يصل مصر.. وهذا جدول اعمال الزيارة

نشر بتاريخ: 19/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 09:31 )
أبو مازن يصل مصر.. وهذا جدول اعمال الزيارة
القاهرة - مراسل معا- قالت مصادر دبلوماسية فلسطينية بالقاهرة لـ معا إن الرئيس محمود عباس "أبو مازن" يصل مساء اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي يرافقه وفد فلسطيني رفيع المستوى.
ومن المنتظر أن يكون في استقبال "أبو مازن" حال وصوله لمطار القاهرة وزير الشباب المصري، ويتوجه بعدها أبو مازن لعقد لقاء وصف بالهام مع وزير الخارجية المصرية سامح شكري مساء اليوم في مقر اقامته بمصر الجديدة.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس عباس بنظيره المصري عبد الفتاح السيسي غدا بقصر الاتتحادية في لقاء وصف بالقمة بين الزعيمين لبحث المستجدات الفلسطينية والقمة العربية ولقاء ترامب لكلا الزعيمين في واشنطن وترتيب الاوراق بين مصر وفلسطين قبل لقاء ترامب.

فيما فتحت سلطات مطار القاهرة الدولي، استراحة رئاسة الجمهورية استعدادا لاستقبال الرئيس عباس الذي يصل القاهرة في زيارة تستغرق عدة أيام، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين.

بينما انتظمت الخدمات الأمنية بشكل مكثف بمحيط استراحة الرئاسية، كما تم تمشيط المنطقة بواسطة الكلاب "البوليسية" المدربة، وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى المطار.