الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحسيني يتفقد مقر لجنة الانتخابات المركزية فرع القدس

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 13:44 )
القدس- معا- تفقد وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني يرافقه نائبه عبد الله صيام صباح اليوم الاثنين مقر لجنة الانتخابات المركزية دائرة القدس في ضاحية البريد ، وذلك للاطلاع على التحضيرات الجارية للانتخابات المحلية والمزمع عقدها في الثالث عشر من أيار لهذا العام .
ورحب المحامي زياد البكري منسق اللجنة بهذه اللفتة من المحافظ لما فيها من اهمية لانجاح التحضيرات لانتخابات الهيئات المحلية، مؤكدا على اهمية تضافر وتكاتف كل الجهود لانجاح سير العملية الانتخابية لتتكلل بالنجاح.
وأثنى الحسيني على دور دائرة القدس الانتخابية في تحضيراتها للانتخابات وعلى الجهود التي تبذلها في سبيل اجراء انتخابات نزيهة وشفافة، مشيرا الى ان الانتخابات في القدس تمثل محورا استثنائيا في الوطن بسبب عراقيل الاحتلال وتحركاته الرامية الى تهويد القدس فكرا وشكلا ولغة، ما يدعو الى تعاون جميع الجهات لتخطي هذه العراقيل وانجاح العملية الانتخابية في القدس.
وبعد انتهاء اللقاء قام الحسيني برفقة البكري بجولة تفقدية في مكاتب دائرة القدس الانتخابية للاطمئنان على الموظفين وسير التحضيرات الذي يقوم به طاقم دائرة القدس للانتخابات المحلية .
وقدم المحامي البكري شرحا للوفد الزائر عن هذه التحضيرات، وعما تم انجازه وعن الخطط التي تستعد بها الدائرة لخوض المراحل التالية من هذه العملية.
وأشاد وزير شؤون القدس ومحافظها السيد عدنان الحسيني بطاقم دائرة القدس الانتخابية، وأكد على استعداده التام لتقديم الدعم في أي وقت يطلب منه ذلك.
يشار الى ان هذه الزيارة تأتي في الوقت الذي يتم الاستعداد فيه لمرحلة الترشح بعد الانتهاء من عملية تحديث السجل الانتخابي بفترة التسجيل والنشر والاعتراض.
وافتتحت دائرة القدس الانتخابية 47 مركز تسجيل ونشر واعتراض، موزعة على 28 هيئة محلية في مناطق القدس المحتلة التي ستجرى فيها انتخابات الهيئات المحلية للمجالس القروية والبلديات.