الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التنسيقية لمارثون نعشق الأرض وننشد الحرية تواصل اجتماعاتها

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 15:52 )

 جنين – معا - دائرة العلاقات العامة والإعلام - ناقشت لجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية والمحافظة اليوم فعالية المارثون الرياضي "
نعشق الأرض وننشد الحرية " لوضع الترتيبات لإطلاق الفعالية الرياضية تزامنا مع إحياء الشعب الفلسطيني لذكرى يوم الأرض الخالدة الذي تنظمه منظمة تطوع للتنمية المجتمعية تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان.
وفي هذا السياق تم تشكيل لجنة فنية بهدف التحضير للترتيبات المتعلقة بالمسير و سبل إنجاح النشاط الذي يعد فعالية وطنية رمزية، واللجنة مكونة من ممثلين عن المحافظة و منظمة تطوع ومجلس الشباب الأعلى للرياضة ولجنة العلاقات العامة في الأجهزة الأمنية .

وذكرت منظمة تطوع إلى أن المارثون يهدف إلى تعزيز الثقافة الوطنية لدى طلابنا ، ورفع مستوى الانتماء الوطني بمشاركة تربوية وطنية فريدة من نوعها. هذا وستشارك مجموعات من الطلبة في سبعة مديريات للتربية والتعليم من ست محافظات بتاريخ الثلاثون من شهر آذار الجاري ، حيث سيكون الانطلاق من أمام مقر محافظة جنين في الساعة العاشرة وصولا إلى مقبرة شهداء الجيش العراقي في قرية مثلث الشهداء.

وأشارت اللجنة إلى أنه سيتخلل الفعالية احتفال تكريمي للفائزين العشرة الأوائل بمناسبة يوم الأرض ، وإلقاء كلمات تنفرد بمضامين يوم الأرض .