الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : تعادل اهلي الخليل والجمعية

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 20:23 )
وديا : تعادل اهلي الخليل والجمعية
الخليل - معا - إعلام الأهلي / محمـد عوض :تعادل أهلي الخليل، مع منافسه جمعية الشبان المسلمين، بهدفٍ لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب الحسين بن علي في مدينة الخليل مساء الأحد .
افتتح أهلي الخليل التسجيل في الدقيقة 25، عندما أرسل اللاعب الشاب حمادة الجعبري، كرة جميلة إلى زميله إبراهيم الحبيبي، سددها في الشباك .
تألق حارس الأهلي عزمي الشويكي، في الذود عن مرماه في أكثر من مناسبة، وسط محاولات التعديل، فيما تصدى الحارس مهند مسك لأكثر من كرة لمضاعفة النتيجة .
استطاع موسى أبو جزر تسجيل هدف التعادل لصالح الجمعية من كرة ثابتة تحصَّل عليها فريقه على مشارف صندوق الجزاء، وسددها في المرمى .
في الشوط الثاني، لاحت أكثر من فرصة محققة للأهلي، فمرر الجعبري كرة للحلمان في وضعية الانفراد، أطاح بها خارج الخشبات الثلاث .
رد الجمعية بأكثر من فرصة لكن دون جدوى وسط التماسك الدفاعي، ومن خلفهم الحارس، فيما سدد أحمد حربي كرة قوية ارتدت في العارضة .
في د. 855 تلقى مدافع جمعية الشبان المسلمين محمـد فلاح البطاقة الحمراء، وأنهى الحكم المباراة على ذلك .
طاقم التحكيم : يعقوب أبو تركي، وساعده على الأطراف عبد الرحيم أبو حديد وجمعة أبو صبيح.
وتأتي هذه المباراة ضمن الاستعدادات المستمرة لأهلي الخليل للمنافسات المقبلة، في فترة التوقف بسبب استعدادات المنتخب الوطني، ولعب المارد الأهلاوي مباراة ودية سابقة، تفوق فيها على منافسه شباب السموع بهدف مصعب أبو سالم .
أهلي الخليل مستمر في تنتظم التدريبات رغم غياب لاعبين متواجدين في المنتخبين الأول والأولمبي، بقيادة المدير الفني عمار سلمان، للحفاظ على أعلى قدر ممكن من اللياقة البدنية، والبقاء في أجواء المنافسة.