الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الخليل تَرعى يوماً للتوظيف

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 20/03/2017 الساعة: 16:57 )
بلدية الخليل تَرعى يوماً للتوظيف
الخليل - معا - نظمت دائرة الأنشطة في بلدية الخليل يوماً للتوظيف بالشراكة مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة، للطلبة الخريجين، وذلك في مركز اسعاد الطفولة. 
و استهدفت الفعالية جامعتي الخليل والبوليتكنك ومجموعة من المعاهد التعليمية وعددا من الشركات، وذلك بهدف ربط الطلبة الخريجين بالسوق المحلية، استجابة لحاجة الشركات.
و رحب منسق الفعالية عبد الرحيم أبو حديد بالحضور، شارحاً الهدف الرئيس لعقد هذا اليوم، مبيناً الآلية التي سيتم العمل بها في يوم التوظيف.
من جانبه، بين عضو المجلس البلدي محمد عمران القواسمي، دور البلدية في تنظيم الأنشطة والفعاليات من خلال مراكزها المجتمعية، بهدف تذليل الصعوبة أمام الخريجين ومنحهم فرصة للالتقاء بسوق العمل، داعيا الشباب إلى تطوير إمكانياتهم وقدراتهم.
من جهته، شكر مدير دائرة الأنشطة محمود ابو صبيح المؤسسات والجامعات الفلسطينية المشاركة في هذه الفعالية، مثمنا جهود بعثة التواجد الدولي في تعاونهم ودعمهم المتواصل للتشغيل الشباب الفلسطيني.
وفي ذات السياق، أكد ممثل بعثة التواجد الدولي، على أهمية عقد يوم التوظيف لما له من فوائد مباشرة على الطلبة الخريجين، مبدياً سعادته لنجاح هذا اليوم.
يُذكر أن يوم التوظيف جزء من سلسلة أنشطة وفعاليات تنظمها دائرة الأنشطة في مراكزها المجتمعية المنتشرة في كافة أرجاء المدينة، بهدف تمكين الشباب وذلك بدعم من بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل.