الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسالة الرئيس حول أحداث نابلس

نشر بتاريخ: 20/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 00:50 )
رسالة الرئيس حول أحداث نابلس
نابلس- معا- قال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب إن قادة الاجهزة الامنية الفلسطينية تلقوا رسالة من الرئيس محمود عباس، مفادها أن استمروا بفرض الامن بنابلس مهما بلغت التضحيات.

وأوضح رجوب لمراسل معا في نابلس عقب اجتماع امني حضره قادة المؤسسة الأمنية، بحضور رئيس الوزارء الدكتور رامي الحمد الله في سجن الجنيد بمدينة نابلس، أن رئيس الوزراء تلقي اتصالا هاتفيا من الرئيس خلال وجوده بالقاهرة فحواه رسالة واضحة لا لبس فيها أن الاجهزة الامنية عليها فرض الأمن والامان ومحاربة كافة ظواهر الفلتان الامني مهما بلغت التضحيات.

وأكد الرجوب: "سنحارب كل من تتقاطع مصالحهم مع مصالح الاحتلال الإسرائيلي، واننا سنحارب اصحاب الاجندات الخاصة والمصالحة الضيقة على حساب الوطن والمواطن".

وأضاف أنّ الاجهزة الامنية بنابلس ستحارب الفلتان الأمني واصحابه في كافة المناطق، مؤكدا أن البنادق التي توجه لصدور ابناء الاجهزة الامنية باتت بنادق مشبوههة وواضحة المصادر.

وحول الاجتماع الأمني، قال رجوب إنه اجتماع دوري وروتيني، تناول واستعرض كافة المستجدات الامنية بالمحافظة، ولكنه جاء في وقت استشهد فيه احد افراد المؤسسة الامنية الفلسطينية بنابلس على يد اصحاب الفلتان الامني.