الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى ينفذ وقفة تحت شعار: " لا للمركبات غير القانونية"

نشر بتاريخ: 21/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 17:55 )
المجلس الأعلى ينفذ وقفة تحت شعار: " لا للمركبات غير القانونية"
رام الله - معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: نفذ المجلس الأعلى للشباب والرياضة/ دائرة العمل الجماهيري في المجلس الأعلى، اليوم الاثنين، في ساحة المنارة، وقفة لمدة عشر دقائق تحت شعار" لا للمركبات غير القانونية" وتهدف الى تسليط الضوء على مشكلة المركبات غير القانونية، لما لها من أهمية توعوية في صفوف الشباب الفلسطيني، وجاءت المبادرة بالتعاون والتنسيق مع الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق، والشرطة الفلسطينية.

وأوضح محمد صبيحات، مدير عام الشؤون الشبابية، ان المبادرة تقوم على دعم الحملة الهادفة الى مقاومة ومكافحة ظاهرة المركبات غير القانونية، مشيرا الى انها جاءت من اراء الشباب وانفعالاتهم في الشارع الفلسطيني ضد الحوادث نتيجة المركبات غير المرخصة، لذا فأننا ندعمها وندعم المزيد من المبادرات المشابهة التي تهدف الى المساهمة في معالجة هذه الظاهرة السلبية.

واكد ان هذه الظاهرة يعاني منها أبناء شعبنا في الفترة الماضية بشكل لافت، وان فئة الشباب هي الاكثر تضررا منها، وبالتالي فان المبادرات التي تأتي من الشباب سيكون لها تأثير إيجابي في المعالجة.

وقال ان الادارة العامة للشؤون الشبابية ستقوم من خلال المخيمات الصيفية بعرض العديد من الفقرات والبرامج ذات العلاقة بهدف الحد من الظاهرة.