الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة حول مقاطعة المنتج الاسرائيلي في مدرسة عزون عتمة

نشر بتاريخ: 21/03/2017 ( آخر تحديث: 21/03/2017 الساعة: 23:24 )
محاضرة حول مقاطعة المنتج الاسرائيلي في مدرسة عزون عتمة
قلقيلية - معا- نظمت حركة الشبيبة الطلابية -أقليم قلقيلية محاضرة حول مقاطعة المنتج الاسرائيلي في مدرسة عزون عتمة المختلطة، بحضور مديرة المدرسة سهير الشلبي.
ركزت المحاضرة التي قدمها نمر عدوان، وثائر تيتان على مقاطعة البضائع وأثرها على الاقتصاد الفلسطيني بهدف دعم المنتجات الوطنية الفلسطينية ودعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.
واستعرض عدوان وتيتان خلال المحاضرة محاولات الاحتلال لطمس هويتنا الفلسطينية العربية عبر العديد من الوسائل "الهمجية من قتل يومي وتدمير للبنية التحتية وتجريف للأراضي وبناء للجدران العازلة والتوسع الاستيطاني الذي غير معالم الأرض الفلسطينية أصبح موضوع مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها ضرورة ملحة كأداة نضالية في يد شعبنا الفلسطيني والشعوب التي تتضامن معه للخلاص من هذا الاستعمار ونيل الحرية والاستقلال".
أشار منسق حركة الشبيبة الطلابية أبو سائد قواس الى ان الحركة نظمت العديد من الفعاليات الداعية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية الهادفة لتوعية أبنائنا حيث يأتي ذلك مع تنامي الهجمة الإسرائيلية المسعورة على مقدّرات شعبنا لافتاً إلى أهمية رفع مستوى الوعي لدى طلابنا باستهلال المنتج الوطني .