الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يداهم منزل عائلة قمصية في بيت ساحور

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 22/03/2017 الساعة: 14:31 )
الاحتلال يداهم منزل عائلة قمصية في بيت ساحور
بيت لحم - معا - اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة قمصية في مدينة بيت ساحور، فجر الاربعاء، وعرّضت افراد العائلة للاستجواب الدقيق.
وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت المدينة وحاصرت منزلا من 3 طوابق تسكنه عائلتي الشقيقين عصام قمصية 57 عاما وسامي 60 عاما عند قرابة الساعة 3:15 فجرا، في منطقة اسكان المهندسين في المدينة.
وافادت عائلة قمصية انهم افاقوا على اصوات تفجيرات عنيفة ليتبين ان جنود الاحتلال قاموا بتفجير اقفال ابواب المنزلين بطريقة وحشية وداهم عشرات الجنود المنزلين في الطابق الثاني والثالث، واحتجزوا افراد العائلتين في غرفة واحدة، وقاموا باستجوابهم جميعا بأسئلة دقيقة وتفصيلية حول الاسماء وعدد الافراج في المنزل وماذا يعملون، وحسب العائلة فقد كان الجنود يحملون خريطة بيدهم وكانوا يعلمون الكثير من المعلومات عن العائلة وكأن الاستجواب كان للتأكد، حيث استمرت عملية المداهمة والاستجواب لما يقارب النصف ساعة.
كما داهم الجنود الطابق الاول في المنزل حيث الكراج والمخزن وقاموا بتفتيشه، وداهموا كافة الغرف في المنزلين، وترافق ذلك مع حصار فرضه عشرات الجنود حول المنزل والحي المحيط به من كافة الاتجاهات انقطعت خلاله خدمة الاتصال الهاتفي والانترنت.
وانسحبت قوات الاحتلال دون تسجيل اعتقالات.