الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابي يدعو للترشح كمستقلين لانتخابات ملتقى رجال الاعمال بنابلس

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 22/03/2017 الساعة: 13:05 )
نابلس- معا- دعا مهند الرابي المدير العام لشركة ديارنا المرشحين لانتخابات مجلس ادارة ملتقى رجال اعمال نابلس، الى الترشح كمستقلين وبدون قوائم، داعيا أعضاء الهيئة العامة الى إنتخاب الأنسب لشخصوهم، وليس لتجاذبات أو تفاهمات أو إحراجات.
وأضاف ان المناصب في النهاية هي تكليف وأي مجلس سيتم تشكليه سيكون مشكل من 11 رجل أعمال، مشددا على انه من المفترض أن كافة رجال الأعمال ناجحين بعملهم الطبيعي وبالتالي عليهم أن ينجحوا بإدارة الملتقى مجتمعين.
وشدد الرابي على ان المجلس الجديد المنتخب عليه مهمات تتعلق برجال الأعمال وتطوير عملهم فقط، متمنيا عليهم التخطيط لبناء أرض معارض بالشراكة مع غرفة صناعة وتجارة نابلس ومع جمعية المطورين العقاريين، والعمل لتنفيذ شركة مساهمة ضخمة تعمل على تنفيذ مشاريع عملاقة في محافظة نابلس .
واوصى الرابي المجلس المنتخب وضع تصورات لمساعدة أي مصنع أو شركة متعثر ، وان يكونوا مكملين لوزارة الاقتصاد الوطني ولغرفة تجارة وصناعة نابلس برؤيتهم الاقتصادية، ويخططوا للمشاركة بمعارض دولية من خلال إرسال منتجاتنا الفلسطينية وتسويقها خارخ الاراضي الفلسطينية. وتمنى من الاعضاء الجدد متابعة مشوار الإنجارزات الذي قامت به الإدارات السابقة والبناء على نجاحاتهم، وإعتبار أي تعثر أو إخفاق سابق هو جهد إيجابي يستحقوا عليه الشكر.