الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفدائي يواجه اليمن مساء اليوم

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 22/03/2017 الساعة: 19:33 )
الفدائي يواجه اليمن مساء اليوم

الدوحة – معا - الموفد الاعلامي للاتحاد – يستعد منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، لمواجهة شقيقه المنتخب اليمني، وديا في الدوحة مساء اليوم الاربعاء، في ختام تجاربه الودية ضمن معسكره التدريبي الذي يتواصل في الدوحة حتى ال25 من الشهر الجاري، قبيل سفره الى المالديف لخوض مباراته الاولى ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس اسيا 2019 في الامارات.

واجرى المنتخب الوطني تدريباته على ملاعب اللجنة الفنية بالدوحة، بمشاركة 23 لاعبا، استعداداً لخوض تجربة اليمن الودية التي ستقام على ملعب نادي الوكرة، عند السادسة مساء بتوقيت الدوحة.


واعرب المدير الفني للمنتخب، الكابتن عبد الناصر بركات، عن رضاه عن سير المعسكر التدريبي، معربا عن أمله في ان يحقق ذلك المعسكر اهدافه على صعيد الوصول باللاعبين الى الجاهزية التامة والاستفادة من مباراة اليمن قبيل السفر الى المالديف ومواجهة الاخير على ارضه وامام جماهيره.

واضاف بركات : نسعى لبدء مسيرتنا بالتصفيات بفوز على المالديف من أجل مواصلة التصفيات بنفس الهمة والقوة، لنتمكن من تحقيق حلم التأهل للنهائيات في الامارات 2019.

وقال لاعب الوطني، احمد ابو ناهية، ان درجة عالية من الانسجام تسود المعسكر التدريبي، وان زملائه بالفريق لديهم الجاهزية والارادة اللازمة لبدء التصفيات بنتيجة ايجابية من شأنها اعطاء الثقة العالية عند الجميع لمواصلة مسيرة التصفيات بنية الفوز والتواجد في المقدمة، من أجل الوصول الى النهائيات الاسيوية للمرة الثانية في تاريخ الكرة الفلسطينية.