الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبيبة قلقيلية تحاضر بمدرسة عزون لمقاطعة منتجات اسرائيل

نشر بتاريخ: 22/03/2017 ( آخر تحديث: 22/03/2017 الساعة: 15:43 )
قلقيلية- معا- حاضرت حركة الشبيبة الطلابية اقليم قلقيلية، اليوم الأربعاء، في طلبة مدرسة عزون عتمة المختلطة حول مقاطعة البضائع الاسرائيلية وأثرها على الاقتصاد الفلسطيني، ودعم المنتجات الوطنية والاقتصاد الفلسطيني.
وقدم المحاضرة نمر عدوان ومنسق الشبيبة ثائر تيتان، بحضور مديرة المدرسة المربية الفاضلة سهير الشلبي وفئة الطالبات المستهدفة.
وأكد المحاضرون خلال اللقاء على محاولات الاحتلال لطمس الهوية الفلسطينية العربية عبر العديد من الوسائل الهمجية من قتل يومي وتدمير للبنية التحتية وتجريف للأراضي، وبناء للجدران العازلة والتوسع الاستيطاني الذي غير معالم الأرض الفلسطينية، بحيث أن موضوع مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها اصبح ضرورة ملحة كأداة نضالية في يد شعبنا الفلسطيني والشعوب التي تتضامن معه للخلاص من هذا الاستعمار ونيل الحرية والاستقلال. 
من جهته، أشار أبو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية أن الحركة نظمت العديد من الفعاليات الداعية لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية الهادفة لتوعية الطلبة، ويأتي ذلك مع تنامي الهجمة الإسرائيلية على مقدّرات الشعب، لافتاً إلى أهمية رفع مستوى الوعي لدى الطلاب باستهلاك المنتج الوطني.