الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"تواصل" تخرّج 50 طفلا في المفرق بالأردن

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 28/03/2017 الساعة: 13:00 )
"تواصل" تخرّج 50 طفلا في المفرق بالأردن
عمّان- معا- أقامت جمعية "تواصل" الثقافية، حفل تخريج لمجموعة الاطفال المشاركين بمشروع "نجمة وقمر" والذي يتضمن العديد من النشاطات كالرسم والقراءة والصحفي الصغير والدبكة والكورال والشعر، حيث بلغ عدد الخريجين 50 طفلا من كلا الجنسين، في محافظة المفرق بالمملكة الأردنية.
وجرى الحفل تحت رعاية ابراهيم العطين رئيس اتحاد الجمعيات محافظة المفرق، والذي جاء بالتزامن مع يوم الكرامة ويوم المرأة العالمي، حيث شاركت العديد من الامهات والجهات الرسمية من جمعيات وناشطين ورئيس بلدية المفرق الكبرى السابق عايد عوض.
ورافق الحفل العديد من الفقرات الشعرية والغنائية ووصلات دبكة، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المشاركين وتقديم الهدايا الى الاطفال المتميزين، تقديرا من "تواصل" على جهودهم، كما تم تقديم درع "تواصل" لراعي الحفل.
وفي كلمتها، رحبت ريما ملحم براعي الحفل والحضور، مؤكدة على ضرورة تعزيز ثقافة الانتاج ونشر الثقافة والوعي وضرورة الشراكة والتشبيك مع كافة المؤسسات، حيث لم تحقق جمعية تواصل نجاحاتها الا من خلال شراكاتها في كافة مناطق عملها.

وشكر ابراهيم العطين راعي الحفل جمعية تواصل على كافة جهودها في محافظة المفرق.
ورحب كمال هديب مدير العلاقات العامة والاعلام لدى "تواصل" بكافة المؤسسات والافراد، كي تستفيد من برامجها الثقافية والتي تأتي ضمن سياستها في خدمة المجتمع المحلي في المناطق الاقل اهتماما.
وشارك في تدريب ومتابعة هذا الفوج من الخريجين أ. محمد ابو صوصين منسق تواصل في محافظة المفرق ومجموعة من المتطوعين في المنطقة.