الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يترأس الاجتماع الدوري للفريق الوطني للتنمية الاقتصادية المحلية

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 15:34 )
رام الله- معا- ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الخميس، الاجتماع الدوري للفريق الوطني للتنمية الاقتصادية المحلية، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، وأعضاء الفريق من الوزارات والجهات ذات العلاقة.

وهدف الاجتماع إلى متابعة النتائج والتوصيات التي صدرت عن المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية، وإجراء تقييم أولي لأعمال المؤتمر، وتحديد مهام ومسؤوليات الأعضاء، وتحديد موعد للاجتماع الدوري في كل شهر.

واستهل الأعرج الاجتماع بالإشادة والثناء على الجهود التي بذلها أعضاء الفريق الوطني من أجل ضمان نجاح المؤتمر وخروجه بالصورة المشرفة التي لاقت استحسان واسع ومنقطع النظير على كافة المستويات، مشيراً إلى تثمين مجلس الوزراء في جلسته الاخيرة عقد المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية، وتقديره للجهود التي قامت بها الوزارة لتنظيم المؤتمر.

وأكد الأعرج أهمية متابعة توصيات المؤتمر والذي يؤسس للشراكة الكاملة مع الهيئات المحلية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني والتي أجمعت على توحيد الجهود والطاقات في عملية تنموية متوازنة تسعى إلى تحقيق أهداف التنمية الشاملة لتثبيت المواطن، ودعم صموده.

وأشار الأعرج إلى أن التوصيات التي خرج بها المؤتمر سيبدأ العمل على تنفيذها وفق برنامج زمني واضح للجميع والتزام كامل من قبل كافة الجهات ذات العلاقة والتي من شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مجال التنمية الاقتصادية المحلية.