الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطب الرياضي يجتمع ويقر خطته الاستراتيجية

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 16:18 )
اتحاد الطب الرياضي يجتمع ويقر خطته الاستراتيجية
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الطب الرياضي، اجتماعه مؤخراً في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بالتنسيق مع الأعضاء في قطاع غزة، وذلك لتوزيع المناصب والمهام على أعضاء الهيئة الإدارية في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية.

وثمن د. سبع كوكش رئيس اتحاد الطب الرياضي، جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على اهتمامه بقطاع الطب الرياضي، الهادف للحفاظ على مجتمع رياضي بعيد عن السموم المختلفة، التي من شأنها أن تأثر على صحة اللاعبين من جميع الرياضات على الساحة المحلية.

وأضاف د. كوكش أن الاتحاد سيعمل على تطبيق خطته الاستراتيجية للفترة القادمة، والتي تتألف من ثلاثة محاور، أولها العمل على إنشاء عيادات طبية في الضفة وقطاع غزة، من أجل فحص اللاعبين والرياضيين من جميع الاتحادات في بداية كل موسم، وثانيها تأسيس عيادة لتأهيل اللاعبين في أكاديمية جوزيف بلاتر، وثالثها، العمل على خلق بيئة رياضية خالية من السموم والمنشطات، استناداً لرؤية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.

وتم توزيع المهام بين الأعضاء بحضور د. سبع كوكش رئيس الاتحاد، وبالتنسيق مع نائبه سليمان رمضان في المحافظات الجنوبية، حيث أوعز إلى د. سامر غانم بتسلم مهام الأمانة العامة في الضفة، ونائبه د. سعيد جودة بقطاع غزة.

وترأس لجنة الأنشطة العامة د. عماد أبو عويمر، فيما كلف د. موسى قدادحة بإدارة اللجنة المالية، و د. محمد عمرو بإدارة لجنة التسويق.

كما تم تعيين د. سيف أبو الروب مسؤولاً لدائرة العلاقات الخارجية، ود. عيد عوض مسؤولاً لدائرة العلاقات العامة، أما الملف النسوي، فكلفت د. أسيل الطل بتسيير أعماله.