الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوسط يكرم الموظفات لمناسبة يوم الام والمرأة العالمي

نشر بتاريخ: 23/03/2017 ( آخر تحديث: 23/03/2017 الساعة: 18:12 )
مجلس الوسط يكرم الموظفات لمناسبة يوم الام والمرأة العالمي
القدس – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: كرم مدير عام مجلس الوسط، معتصم أبو غربية، ومدير دائرة الشؤون المالية والإدارية، احمد نايف، موظفات مجلس الوسط للشباب والرياضة، لمناسبة يوم الام ويوم المرأة العالمي، في مقر مجلس الوسط في بلدة الرام.

وأشاد أبو غربية بدور الموظفات في نقل الرسالة الوطنية، من خلال سير العملية في الحركتين: الرياضية والشبابية في المجلس، وقيامهن بالمهمات والادوار الموكلة اليهن، مشيرا الى أهمية قيامهن بدورهن كعاملات وامهات لجيل جديد.

وثمن مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام، ياسين الرازم، دور الموظفات في المجلس، ودعاهن الى المثابرة والإبداع في العمل، واوضح أهمية دور المرأة في نقل الرسالة الإعلامية والرياضية كونها ركيزة أساسية في المجتمع الفلسطيني.

وشكرت مدير الدائرة الشبابية، ميرفت غزاونة، معتصم أبو غربية على اللفتة الرائعة بتكريمهن بيوم المرأة، ويوم الام، مشيرة الى أهمية تعزيز الحوافز للقيام بالعمل على أكمل وجه، وشددت على أهمية دور المرأة في المشاركة بالأنشطة المجتمعية والشبابية والتطوعية إضافة الى دورها كأم وزوجة ومربية أجيال.

وقدم أبو غربية والرازم واحمد نايف هدية رمزية للموظفات وورود للتعبير عن مدى الاهتمام بالنساء العاملات، وتقديرا لعملهن، وتم تكريم كل من: ميرفت غزاونة، مروة عبيد، رائدة بني عودة، هديل زيادة، مريم أبو عبسة، هدى الخطيب، أحلام سكافي، شيماء عدوان ونداء حماد