الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلاح الرياضي يتوج ببطولة كأس القدس لكرة القدم في غزة

نشر بتاريخ: 25/03/2017 ( آخر تحديث: 25/03/2017 الساعة: 16:13 )
الفلاح الرياضي يتوج ببطولة كأس القدس لكرة القدم في غزة
غزة - معا :فاز فريق الفلاح الرياضي بلقب بطولة كأس القدس لكرة القدم في محافظتي غزة والشمال بفوزه على فريق الشهيد علاء عبد ربه بركلات الترجيح 3/2 في المباراة النهائية على ملعب نادي جباليا النزلة الرياضي في منافسات البطولة الكروية التي تنظمها جمعية الفلاح الخيرية وبرعاية رئيس الجمعية الدكتور / رمضان طن
وفي احتفال التتويج، حيا رئيس جمعية الفلاح الخيرية د . رمضان طنبورة الفرق التي شاركت في هذه البطولة التي أقيمت تأكيداً على الحق الفلسطيني في القدس ، مشيراً إلى أن المباراة تقام لغرس مكانة القدس المقدسة في نفوس الرياضيين خاصة الشباب منهم.
وأضاف د . طنبورة " إن بطولة كأس القدس لخماسيات كرة القدم شارك فيها 28 ناديا وفريقا موزعين على مستوى محافظة غزة و محافظة الشمال".
واكد د. طنبورة " ان البطولة انطلقت واختتمت مع صوت الاذان وذلك تأكيدا على رفع الاذان رغم أنف المحتلين مؤكدا على وقوف الى جانب شعبنا في كل مكان والوقوف الى جانب اخوانهم في القدس والمسجد الاقصى .

وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق الفائزة بالمركز الأول والثاني بالجوائز النقدية وبالكؤوس والميداليات والزي الرياضي للبطولة ، وتكريم جميع الفرق التنظيمية المشاركة في البطولة، واللاعب المثالي، وأفضل حارس مرمى وأفضل هداف وتكريم الحكام .
من جانبهم عبرت الأندية عن شكرها لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة على أنشطته وبرامجه الرياضية المختلفة التي يقوم بها خدمة لهم، مطالبين باستمرارها في تنظيم هذه الأنشطة لما لها من أهمية كبيرة في حياتهم الرياضية.