الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلديتا الخضر وبيت فجار تكرمان اتحاد لجان العمل الزراعي

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 18:47 )
بيت لحم -  معا - كرمت بلدية الخضر ممثلة برئيس البلدية اسحق صبيح، ولجنة مقاومة الجدار والإستيطان في البلدة، وبلدية بيت فجار ممثلة برئيسها علي محمد إلى جانب رئيس جمعية بيت فجار وأعضاء من البلدية  الثلاثاء، اتحاد لجان العمل الزراعي ممثلاً بالمدير العام  فؤاد أبو سيف.
وجاء هذا التكريم بمبادرة من البلديات المذكورة تقديراً لدور العمل الزراعي في تنفيذ مشاريع هامة، حيث شكر  صبيح العمل الزراعي على المشاريع التي تضمنت استصلاح وتطوير أراضي، إنشاء آبار زراعية وشق وتأهيل طرق زراعية في الخضر وبيت فجار، وأكد أن هذه المشاريع ساهمت وستساهم في حماية الأرض هناك والمحافظة عليها من خطر التوغل الاستيطاني.
وأعرب مدير بلدية بيت فجار علي محمد، عن امتنان البلدية والمجتمع المحلي للعمل الزراعي على ما قدمه خلال العامين الماضيين من مشاريع ستؤدي لحماية أراضي البلدة من خطر المصادرة لصالح الاستيطان.
وقد ثمن مدير عام اتحاد لجان العمل الزراعي  فؤاد أبو سيف مبادرة البلديتين في تكريم الإتحاد، شاكراً دورهما في تسهيل عمل طواقم العمل الزراعي في المناطق المصنفة "ج" مؤكداً على استمرارية عمل الاتحاد في هذه المناطق في سبيل حماية الأرض ونصرة المزارع.