السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الرماية يوزع المناصب على أعضائه ويناقش خطته للفترة القادمة

نشر بتاريخ: 29/03/2017 ( آخر تحديث: 29/03/2017 الساعة: 18:11 )
اتحاد الرماية يوزع المناصب على أعضائه ويناقش خطته للفترة القادمة
رام الله – معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الرماية، جلسته الأولى في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، ، وذلك من أجل توزيع المهام الادارية على الأعضاء، ومناقشة واعتماد النظام الداخلي وغيرها من القضايا التي تهم الاتحاد.

وناقش الأعضاء النظام الداخلي للاتحاد، وتم اعتماده بالإجماع ، وتم توزيع المهام والمناصب بين أعضائه كما يلي: أحمد قبها نائبا للرئيس، فاطمة القاق أمينا للسر، نصفت ظاهر أمينا للصندوق، ربيع جرار مسؤول اللوازم، وجدي قنديل رئيس اللجنة الفنية ومحمود راضي مسؤولاً للعلاقات العامة.

وتطرق المجتمعون الى كافة القضايا الملحة والتي تتعلق بخطة العمل خلال المرحلة القادمة، ومن أهمها تسجيل اللاعبين في الاتحاد الدولي ومشاركة فلسطين في بطولة العالم القادمة والتي ستقام في اذربيجان .

من جهة أخرى رحب عبد المجيد حجة أمين عام اللجنة الأولمبية، بأعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد، مؤكداً على أن الأولمبية ستولي اهتمامها لاتحاد اللعبة، مشددا على أهمية الاهتمام بكل جوانب اللعبة والرياضيين في فلسطين والشتات .

بدوره أكد معن بركات رئيس الاتحاد، على أن المكتب التنفيذي سيسعى خلال ولايته الحالية إلى نشر و تطوير وحماية اللعبة والاهتمام بالتمثيل الفلسطيني في كافة الانشطة العربية والاسيوية والدولية،

كما وجه بركات شكره وامتنانه للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على ما تقدمه الأولمبية من دعم واهتمام بالرياضة الفلسطينية بشكل عام وللشباب الفلسطيني على وجه الخصاص.