الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم فعاليات توعية وتمكين احتفالا بيوم الطفل

نشر بتاريخ: 03/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2017 الساعة: 14:20 )
الشرطة تنظم فعاليات توعية وتمكين احتفالا بيوم الطفل
أريحا- معا- نظمت الشرطة، اليوم الإثنين، فعاليات التوعية والتمكين بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني وبالتعاون مع عدد من المؤسسات العامة، وتستمر الفعاليات لمدة 4 أيام متواصلة في محافظة أريحا والأغوار.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الفعاليات تشمل تنظيم 15 محاضرة توعية وإرشاد في عدد من المدارس الخاصة هي بنات عمران والراهبات ومدارس وكالة الغوث حول حقوق الطفل والمشاكل التي قد يتعرض لها وتعريف ببرامج الشرطة وغيرها، إضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية وترفيهية وتعليمية للأطفال لعدد من مواقع الشرطة والمواقع الأثرية والسياحية، وزيارة مركز الهلال الأحمر ومركز اريحا المجتمعي والتواصل مع الأطفال ذوي الإعاقة ودعم مراكزهم.
ويستهدف البرنامج على مدى 4 أيام أكثر من 500 طفل وطفلة، وتشارك فيه معظم إدارات الشرطة ومراكزها في المحافظة، وهي التوجيه السياسي ومركز مدينة اريحا ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة والأحداث والخاصة والسياحة والآثار، وتشرف على الفعاليات إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة.
وأطلق الفعاليات اليوم العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة، مؤكدا على أهمية هذا المشروع الذي يلامس معظم الاحتياجات للمؤسسات الشريكة والمستهدفة، إذ يمكنها من القيام بمهامها عبر دعم بعض برامجها ونشر التوعية لدى الأطفال وصولا للأسرة في مراحل أخرى للبرنامج.
فيما شكر مدراء المؤسسات الشرطة على هذه اللفتة والتواصل اليومي والجهد الكبير للضباط المحاضرين والمدربين.
ويشرف على الفعاليات والبرنامج الرائد إياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة، وحضر يومها الأول الرائد فادي الشرقاوي مدير مركز المدينة.