الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

صور- الشبيبة تحصد 24 مقعدا بانتخابات "خضوري"

نشر بتاريخ: 11/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
صور- الشبيبة تحصد 24 مقعدا بانتخابات "خضوري"
طولكرم- معا- حصدت كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة للشبيبة الطلابية الإطار الطلابي لحركة فتح 24 مقعدا في انتخابات جامعة فلسطين التقنية- خضوري بطولكرم، مقابل 9 مقاعد حازت عليها كتلة فلسطين المكونة من أطر طلابية يسارية.

وقال د. حسين شنك، عميد الشؤون الطلابية ورئيس لجنة الانتخابات لمراسل معا في طولكرم: "حازت كتلة الشهيد ياسر عرفات التابعة للشبية الطلابية على 24 مقعدا مقابل 9 مقاعد تحصلت عليها كتلة فلسطين المكونة من تحالف عدد من الكتل الطلابية".
واضاف د. شنك لـ معا أن نسبة التصويت وصلت إلى 49% في انتخابات المؤتمر العام لمجلس اتحاد طلبة جامعة "خضوري" للعام 2017، حيث صوت 2567 طالب في الانتخابات من أصل 5289 طالب يحق لهم الاقتراع، مشيرا إلى عدد مقاعد المؤتمر العام لمجلس الطلبة هو 33 مقعدا يحسم الفوز بها لمن يحصل على 17 مقعدا فما أكثر.

وأكد رئيس لجنة انتخابات مجلس اتحاد الطلبة في "خضوري" أن العملية الانتخابية سارت كما هو مخطط لها وبنجاح كبير، وسط تعاون الطلبة وإدارة الجامعة، حيث اقترع الطلاب بشكل سلس وسهل دون أي مشاكل تذكر.

وألمح وسيم أبو شمس، ممثل كتلة الشهيد ياسر عرفات، لمراسل معا أن كتلة الشهيد عرفات التابعة للشبيبة الطلابية حصلت على ما كان متوقعا، بعد عملية انتخابية ديمقراطية هادئة، دون تسجيل أي خروفات.

وأشار أبو شمس إلى أن ما حققته الشبيبة الطلابية في "خضوري" يعد نجاحا كبيرا بعد حصدها لـ 24 مقعدا، فيما كانت قد حصلت العام الفائت على 22 مقعدا مقابل 11 مقعدا لكتلة فلسطين.

وأفاد مراسل معا إلى أن أجواء احتفالية تسود داخل جامعة "خضوري" ومحيطها ومدينة طولكرم فور إعلان نتائج انتخابات مجلس اتحاد الطلبة.