الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقفة تضامنية مع سوريا ومصر في طولكرم

نشر بتاريخ: 13/04/2017 ( آخر تحديث: 13/04/2017 الساعة: 22:27 )
طولكرم -معا- نظمت فصائل العمل الوطني في محافظة طولكرم وقفة تضامنية مع سوريا ومصر ، تنديداً بالعدوان الأمريكي الذي استهدف سوريا وتضامناً مع الشعب السوري ، وتنديداً بالجرائم الارهابية التي استهدفت مصر وما تتعرض له بعض البلدان العربية من تحديات وتدخلات خارجية تستهدف نشر الفوضى والفلتان والنزعات الطائفية والمذهبية وبما يضر بمصالح ووحدة ومقدرات بلداننا العربية .

وشارك في الوقفة حشد من المواطنين ومن المؤسسات والقوى الوطنية والاتحادات الشعبية ، حيث رفعت الاعلام الفلسطينية والسورية والمصرية واليافطات التي تندد بالإرهاب والعدوان .

والقى محمد علوش عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي كلمة خلال الوقفة أكد خلالها الوقوف الى جانب سوريا ضد القصف العسكري الامريكي والتهديدات الامريكية وضد الارهاب الذي يستهدف سوريا ومصر وغيرها من الاقطار العربية ، معتبرا القصف الامريكي والتدخلات الاقليمية في سوريا هي محاولة مكشوفة للتدخل في الشأن الداخلي السوري وتغيير موازين القوى لصالح المجموعات الارهابية ومن يقدم داعما وممولا لها من اجل النيل من وحدة وأمن واستقرار سوريا ، بل والإقليم العربي ككل في المنطقة .

وندد علوش بالإرهاب والإرهابيين وما تخطط له الانظمة الاستكبارية الصهيونية الامبريالية لتفتيت البلدان العربية وتقسيمها ، مؤكدا اننا في معركة ثابتة ومتواصلة الى جانب شعوبنا وبلداننا العربية في مواجهة التحديات التي تتعرض لها .

بدوره أكد د. حسن خريشة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني وقوف الشعب الفلسطيني وطليعته الوطنية المناضلة الى جانب سوريا شعبا ودولةً وجيشا في مواجهة المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها سوريا ، معبرا عن كل التضامن مع سوريا ومع مصر التي تعرضت لسلسة من الجرائم الارهابية التي تسعى لتقويض الامن والأمان في الاقطار العربية خدمة لأجندات خارجية مفضوحة .