الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الحكم المحلي يلتقي مدير الارتباط العسكري في قلقيلية وسلفيت

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
مدير الحكم المحلي يلتقي مدير الارتباط العسكري في قلقيلية وسلفيت
قلقيلية- معا- التقى اليوم بمكتبه مدير عام الحكم المحلي رائد مقبل مدير مكتب الارتباط العسكري في محافظتي قلقيلية وسلفيت المقدم غالب الخطيب ويرافقه طاقم من المكتب.

ففي بداية اللقاء شكر المقدم الخطيب مقبل على الدور الفعال الذي تقوم به المديرية جنبا الى جنب مع الاجهزة الامنية والتعاون المستمر ما بين المديرية والاجهزة الامنية.

في حين ركز اللقاء على سبل تطوير العمل المشترك والفعال ما بين الارتباط العسكري ووزارة الحكم المحلي وذلك لتوفير الخماية والخدمات للمواطن الفلسطيني من اجل تعزيز صموده وتمكينه على ارضه.

ومن جهته اكد مقبل على ضرورة استمرار هذا التعاون وتعزيزه من خلال التواصل الدائم بين المديرية والهيئات المحلية مع الارتباط العسكري ووضع الارتباط العسكري بصورة الوضع اثناء الاعتداءات التي تتم من قبل الاحتلال على مواطنينا.

في حين ابدى المقدم الخطيب استعداده لتقديم العون والمساعدة للهيئات المحلية فيما يتعلق بالاعتداءات من قبل الاحتلال وان هدفنا في العمل متكامل يصب دائما في مصلحة الوطن والمواطن.

وفي نهاية اللقاء قام المقدم الخطيب بتسليم التقرير السنوي للارتباط العسكري لمقبل ،وشكر مقبل المقدم الخطيب على هذه الزيارة مثمنا الجهود التي يقومون بها من اجل حماية الوطن والمواطن والدور الفعال الذي يقومون به.