الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة الطائرة ينجز بطولة مواليد 99 وسنجل يطير باللقب

نشر بتاريخ: 17/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
اتحاد كرة الطائرة ينجز بطولة مواليد 99 وسنجل يطير باللقب
قلقيلية- معا : توج فريق سنجل مواليد 99 ببطولة الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة التي اختتمت مؤخرا بمشاركة 14 ناديا من اندية كرة الطائرة وبتنظيم من ادارة نادي النبي الياس على ملاعبه وقسمت الفرق الى اربع مجموعات لعبت كل منها بطريقة الدوري المجزأ حيث كانت الفرق المشاركة ( سنجل ، النبي الياس ، عصيرة، كفر ثلث ، النزلة الشرقية ،صور باهر ، جيوس ، عزون ، اماتين ـ رمون ، فقوعة ، جينصافوط، تل ،نحالين ).

وبعد مباريات كبيرة ومنافسات قوية وصل الى المباراة النهائية نادي سنجل الذي تخطى اندية عصيرة ونادي وصور باهر وفقوعة ليلاقي في المباراة النهائية فريق نادي النبي الياس الذي تخطى نادي عصيرة ونادي كفرثلث ونادي رمون ليضرب الموعد في المباراة النهائية مع النادي العريق نادي سنجل حيث تقاسم الفريقان السيطرة على المباراة ليحتكم كلاهما الى الشوط الفاصل الذي كان كلمة الفصل فيه لنادي سنجل ليتوج سنجل ببطولة فلسطين لمواليد 1999 ويحل البلد المستضيف نادي النبي الياس ثانيا.

واشرف على ادارة البطولة اعضاء الاتحاد رافي عصفور وحسين القدومي ومنير التلاحمة و ادار المباريات ايمن عودة و راني عصفور و بمشاركة اعضاء لجنة المسابقات نضال ابو مريم و عدنان ابو فرحة.
ومن جانبه علق رافي عصفور رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني بكرة الطائرة على البطوله قائلا: اشكر في البداية كل من ساهم في انجاح البطولة التي تعتبر الثالثة منذ تولي الاتحاد مهامه بحلته الجديدة، واكد عصفور على اهمية التركيز على الفئات العمرية هي القاعدة الاساسية لكرة الطائرة والرافد للعبة التي تحظى بجماهيرية قوية في الوطن.

و شكر عصفور نادي النبي الياس على تنظيمه للبطولة وتقديمه الضيافة والتنظيم الرائع مؤكدا اعتزازه بهذا النادي الذي يثبت يوما بعد يوم انه ركن مهم في كرة الطائرة الفلسطينية وختم رافي عصفور حديثه بشكره لكل الاندية التي تصر على مشاركة فرقها في هذه الفئة العمرية وخص بالذكر ناديي صور باهر و نحالين القادمين من القدس و بيت لحم.
حكم المباريات كمال يامين ومحمد القدومي و بسام سماعنه .

برز من البطولة: يوسف عواشرة وحسين رافي عصفور و محمد سمير وزياد بشير من سنجل ومحمد رضوان وحسام رضوان من النبي الياس ومحمد شوخة من رمون رائد خريشة وعمر اسعد من جيوس وقيس قسام من فقوعة ومحمد سكر واحمد بشير من جينصافوط.