الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً من اللجنة الفرعية للطب المخبري

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 20/04/2017 الساعة: 13:59 )
قلقيلية- معا- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه، اليوم الخميس، وفداً من النقابة الفرعية للطب المخبري، ترأسه ياسر رضوان رئيس النقابة الفرعية.
وثمن المحافظ جهود نقابة الطب المخبري الهادفة إلى الرقي بمهنة الطب المخبري والرقي بواقع أفرادها، مشيراً إلى مشاركة النقابة الفرعية في العديد من النشاطات الطبية التطوعية، خاصة الأيام الطبية المجانية وحملات التبرع بالدم.
وأكد حرصه على مثل هذه النشاطات خاصة وأنها توجه للفئات التي تحتاجها، داعيا إلى توحيد الجهود ما بين النقابات الطبية للرقي بالخدمات الطبية الأمر الذي له انعكاسه الايجابي على القطاع الصحي بشكل عام.
وشكر رئيس النقابة الفرعية المحافظ على الاستقبال، مشيداً بدعمه الدائم للنقابة، مقدماً شرحاً مفصلاً حول نشاطات فرع النقابة في المحافظة، مؤكداً على أن المحافظة تحتاج إلى تسخير كافة الإمكانيات لتعزيز صمود المواطنين وتقديم خدمات صحية هم بأمس الحاجة لها.
وأطلع المحافظ على التحضيرات للإعلان عن فعاليات أسبوع الطب المخبري.
وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بواقع مهنة الطب المخبري، كون هذه المهنة الطبية هي أحد الركائز التي يقوم عليها القطاع الطبي، كما وقع المحافظ على وثيقة الإعلان عن انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للطب المخبري.