الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض الصناعات الانشائية يستقبل شركة البرج للمعدات الراعي الذهبي

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 20/04/2017 الساعة: 17:50 )
الخليل-معا- قامت إدارة معرض الصناعات الانشائية المنظم من قبل نقابة المهندسين وشركة نور المسك لإدارة المعارض باستقبال وفداً من شركة البرج للمعدات الثقيلة الراعي الذهبي لمعرض الصناعات الانشائية والذي سيعقد في الخليل بتاريخ 29/4 لمدة 3 أيام، حيث ضم الوفد، عمر الشمالي مدير عام شركة البرج للمعدات الثقيلة و عمر زغير مستشار مبيعات الشركة ومحمد جبر نائب مدير المبيعات واطلعوا على آخر التجهيزات الخاصة بالمعرض في الموقع .
وكان في استقبالهم نور مسك المدير التنفيذي للمعرض والمهندس حافظ الاشهب والمهندس أسامة العويوي من نقابة المهندسين ودانيا الشريف من إدارة المعرض وقدم مسك شرحا مفصلا عن آليات العمل والتجهيزات الخاصة بالمعرض .
واشار الشمالي، الى أهمية مشاركة شركة البرج للمعدات الثقيلة في هذا الحدث الذي يعد الأضخم في الوطن ، لما في ذلك من واجب الشركة في دعم الاقتصاد الوطني من خلال المشاركة بالمعرض الذي سيعمل على توفير وسائل الاتصال بين القطاعات المختلفة للتعريف بالصناعات الانشائية وبالشركات المستوردة للعمل على خلق تعاون مشترك يتمثل في استمرارية التواصل بين جميع المشاركين .
مؤكدا أن الرعاية الذهبية لشركة البرج جاءت إيمانا من إدارة الشركة والقائمين عليها بأهمية كل حدث اقتصادي يعمل على تنشيط الحركة الاقتصادية في الوطن ، مشيرا إلى أن الشركة ستقوم بعرض العديد من المنتوجات الخاصة بقطاع المعدات الثقيلة بهدف تعريف المهندس والمقاول عليها.

وفي سياق متصل، قامت إدارة معرض الصناعات الإنشائية، بزيارة محمود أبو صبيح مدير مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، للحديث عن آخر التجهيزات الخاصة بالمعرض علما بأن ساحات مجمع إسعاد الطفولة هي جزء من موقع المعرض.

وقد أبدى أبو صبيح استعداد إدارة مجمع إسعاد الطفولة، بناء على تعليمات من رئيس البلدية المهندس نادر البيطار، لتوفير كل ما يلزم من أجل تسهيل عمل طواقم المعرض مشيدا بأهمية هذا الحدث الاقتصادي الأضخم على مستوى الوطن والأول من نوعه.

ومن ناحية أخرى أشار مسك المدير التنفيذي لمعرض الصناعات الإنشائية إلى الاستمرارية في تجهيزات المعرض والتواصل مع جميع الشركات لتغطية متطلباتهم، وتوفير كل مل يلزم ضمن خطة متكاملة.

كما وقدم الوفد رسالة شكر للقائمين على مجمع إسعاد الطفولة لتعاونهم مع إدارة المعرض وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح المعرض.