الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل اعمال المؤتمر الدولي لطب الاسنان

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 21/04/2017 الساعة: 09:51 )
تواصل اعمال المؤتمر الدولي لطب الاسنان
رام الله- معا- لليوم الثاني على التوالي، تتواصل اعمال وفعاليات المؤتمر الدولي الخامس لزراعة الاسنان في مدينة رام الله بمشاركة اكثر من 13 طبيا دوليا بالإضافة إلى 500 طبيب من الضفة وغزة والداخل، بتنظيم من الجمعية الفلسطينية لزراعة الاسنان التي تنضوي تحت مظلة نقابة أطباء الاسنان.
وكانت فعاليات المؤتمر قد انطلقت يوم امس الأربعاء، بمؤتمر افتتحه وزير الصحة د . جواد عواد بالاضافه إلى جمع غفير من الأطباء والمعنين في هذا المجال، حيث من المقرر ان يستمر المعرض حتى 21 نيسان الجاري، بمشاركة طبية واسعه بمختلف المجالات.
ويتضمن المؤتمر العديد من الدورات الطبية المتخصصة لزراعة الاسنان يحاضر فيها 13 طبيبا دوليا، وبمشاركة اكثر من 20 شركة طبية متخصصة لجميع لوازم طب الاسنان.

من جانبه، قال عواد إن وزارة الصحة تضع على سلم اولوياتها رعاية مثل هذه المؤتمرات الطبية التي من شأنها رفع مستوى الخدمات الطبية المتعلقة في طب الاسنان بهدف تطوير قطاع الطب، مشيدا بمثل هذه المؤتمرات التي ترفع من مستوى الطب في فلسطين، واستقطاب الكفاءات الفلسطينية في الخارج.
وأوضح عضو جمعية زراعة الاسنان د. مصطفى شناوي ان هذا المؤتمر فخر فلسطيني علمي لما يتضمنه من محاضرات طبية متخصصة ومتقدمة جدا التي تفيد جميع الأطباء في هذا المجال وخاصة في موضوع زراعة الاسنان.
وأشار مؤيد عبد الحليم ممثلا عن شركة بيرزيت للأدوية ان المشاركة في هذا المؤتمر تأتي من اجل عرض اخر التقنيات والأدوات المستخدمة من قبلهم في هذا المجال ولتبادل الخبرات العالمية والعربية، مؤكدا ان الأهداف بطبيعة الحال تكون تسويقية للمشاركة في مثل هذه المؤتمرات.
من جانبه قال د. وسيم حجوج من شركة بيوتيك للأجهزة الطبية الراعي الذهبي للمؤتمر إن تقديم الدعم لهذا المؤتمر من اجل تقدم وتطور مجال طب الاسنان في فلسطين كما عرض اخر ما تم التوصل له من قبل الشركات العالمية وطرحها في السوق المحلي.