الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

البيرة يصطحب المكبر الى دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 20/04/2017 ( آخر تحديث: 22/04/2017 الساعة: 12:38 )
البيرة يصطحب المكبر الى دوري المحترفين

بيت لحم - معا - عمر الجعفري : اسدل الستار مساء الخميس 20/4/2017 على بطولة دوري الاحتراف الجزئي فقد جدولت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم مباريات الاسبوع الاخير في نفس اليوم كما جدولت المباريات التي تتأثر بعض الفرق بنتائجها في نفس التوقيت وجاءت النتائج كالتالي :
في ملعب الخضر لم تقم مباراة العربي بيت صفافا وسلوان بسبب تشابهة لون الجرابات الخاصة بالفريقين واعطيت مهلة لفريق العربي بيت صفافا لتدارك الموقف الا ان ذلك تعذر ومن هنا اسندت مهمة اتخاذ القرار بشأن نتيجة المباراة الى اتحاد كرة القدم .
جدير بالذكر ان فريق العربي له 9 نقاط وسلوان له 33 نقطة .

وفي ملعب الحسين فاز فريق المكبر على فريق ابناء القدس بالنتيجة 4/3 وبهذا الفوز اصبح رصيد المكبر 43 نقطة في المركز الثاني ليصعد بهذه النتيجة الى مصاف دوري المحترفين فيما تجمد رصيد الابناء عند النقطة 28 .

وفي ملعب فيصل ثبت فريق العبيدية اقدامه في دوري الاحتراف الجزئي بعد ان فاز على فريق القوات 3/ صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فيصل وبهذا حصد فريق العبيدية 27 نقطة فيما تجمد رصيد القوات عند النقطة 38 .

وبالرغم من فوز جمعية الشبان المسلمين / الخليل على فريق البيرة متصدر الدوري ان ان هذه النتيجة لم تشفع للفريق الخليلي بالبقاء في مصاف الاحتراف الجزئي ليهبط فريق الجمعية الى الثانية و الذي اصبح رصيده 26 نقطة فيما تجمد رصيد البيرة عن النقطة 44 الذي تأكد صعوده الى مصاف الاحتراف منذ الاسبوع الماضي .