الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز منتخب مؤسسات وشركات فلسطين بلقب البطولة الكروية الدولية بأوكرانيا

نشر بتاريخ: 22/04/2017 ( آخر تحديث: 22/04/2017 الساعة: 13:26 )
فوز منتخب مؤسسات وشركات فلسطين بلقب البطولة الكروية الدولية بأوكرانيا

أريحا- معا - احمد البرهم : بحضور رسمي فلسطيني- اوكراني توج يوم الخميس الماضي فريق منتخب شركات ومؤسسات فلسطيت بلقب بطولة "الرياضة ضد المخدرات" والتي نظمتها جمعية رياضة ضد المخدرات الاوكرانية بمشاركة ثمانية فرق، واستحق الفريق الفلسطيني التتويج بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق ليجندا بنتيجة 7/2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الالعاب عصر يوم الخميس.
وحضر مراسم التتويج سفير دولة فلسطين في اوكرانيا محمد الأسعد وممثلة مكتب الاتحاد الاوروبي في كييف السيدة ايفان، ومستشار وزير الرياضة الاوكراني الكسندر ميلانيسكي وفتحي براهمة رئيس جمعية قدامى اللاعبين، واللاعب الاوكراني الدولي بريم شوك ايفان لاعب فريق دينمو كييف، وبروي ايخمان رئيس جمعية " الرياضة ضد المخدرات" الاوكرانية.


وجاءت مشاركة الفريق الفلسطيني في هذه البطولة في اطار التعاون بين جمعية قدامى اللاعبين الفلسطينيين وجمعية رياضة ضد المخدرات وجمعية البيت العربي واشراف السفارة الفلسطينية في كييف.
مثل فريق فلسطين لاعبين من بنك فلسطين، بنك القدس، البنك الاسلامي العربي، نقابة الطب المخبري، نقابة التمريض، وشركة جراند فارم، وهم: محمود حربي، علاء رومه، عطالله شومان، معتز جمعة، نعيم موسى، اسماعيل معن، منذر المغربي، حسام جورج، محمد اليحي، مصطفى حماد، ابراهيم حوشية، محمود شحادة.
وضم الوفد الاعلامي فتحي براهمة رئيسا للوفد، ومحمد براهمة اداري، ومازن صراري اداري الفريق، وحسن حجاج مدرباً.