الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم عسكر ينفذ فعاليات تضامنية مع الاسرى

نشر بتاريخ: 22/04/2017 ( آخر تحديث: 22/04/2017 الساعة: 13:47 )
مخيم عسكر ينفذ فعاليات تضامنية مع الاسرى
نابلس- معا- نفذت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم فعاليات تضامنية مع الأسرى، تزامنت مع الإضراب المفتوح الذي يخوضونه في سجون الاحتلال.
وكانت أولى هذه الفعاليات خيمة الاعتصام التي أقامتها اللجنة على مدخل المخيم وحضر إليها أهالي الأسرى بالمخيم حاملين صور أبنائهم في السجون ومؤسسات وفعاليات المخيم والعديد من الضيوف.
وافتتح الخيمة رئيس اللجنة حسني عوده بكلمة رحب بها بالضيوف المتواجدين بالخيمة، موجها تحية إجلال وإكبار للأسرى بداخل السجون خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يتعرضون لها، ويخوضون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سبيل تحقيق مطالبهم المشروعة، وحيا أهالي الأسرى على صمودهم.
وفي كلمة لدائرة الأسرى والشهداء باللجنة الشعبية دعت الأخت نجاة النادي الجميع للتفاعل أكثر مع قضية الأسرى وبشكل يليق بتضحياتهم ونضالهم، ومن ثم شددت على ضرورة إيصال ما يعانيه الأسرى بداخل السجون لكافة المحافل المحلية والدولية حتى يبينوا للعالم بأكمله الوجه الحقيقي لهذا المحتل.
وبدوره، ألقى احمد حسكور مسؤول دائرة النشاطات والفعاليات باللجنة الشعبية كلمته الذي أكد من خلالها على أهمية هذه المعركة التي يخوضها الأسرى مع هذا المحتل لنيل حريتهم والتخلص من جبروته.
وثمن جميع الجهود التي تبذل من اجل دعم الأسرى، شاكرا متطوعي اللجنة شبابها وشاباتها على ما يقدمونه لتوصيل رسالة الأسرى.
ودعا خليل وراد أمين سر اللجنة الجميع للالتفاف حول قضية الأسرى ودعمهم بكافة السبل الممكنة، داعيا للمشاركة في مسيرة مشاعل الحرية بمشاركة الكشافة والتي جابت شوارع المخيم وبمشاركة جميع مؤسسات وفعاليات وحشد غفير من أبناء المخيم.