السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تنظم حفلا ترفيهيا للأطفال وأمهاتهم في نابلس

نشر بتاريخ: 24/04/2017 ( آخر تحديث: 24/04/2017 الساعة: 16:34 )
نابلس -معا- نظمت جمعية "التضامن الخيرية "، حفل ترفيهي للأيتام الذين ترعاهم الجمعية، بحضور رئيس الجمعية وعدد من أعضاء هيئة الإدارة فيها ، بتبرع مشكور وكريم من فاعل خير من أبناء محافظة نابلس .
 
وكان المتبرع واهله في استقبال الأطفال وذويهم في مزرعته الخاصة في بيت فوريك وفرح الأطفال وامهاتهم في الاستقبال الرائع حيث احتضنوهم وكأنهم فرد من افراد عائلتهم .

وتم تقديم وجبة غداء مكونة من مشاوي بالاضافة الى الكفتة والدجاج والمقبلات التبولة واللبن والحمص والفريكة حيث استمتع الجميع بالاكل والطعم المميز .

ورحب د. مقبول خلال كلمته بالحضور، مؤكداً ان الجمعية ستبقى دوماً عند حسن ظن ابناء شعبنا، وهي مصممة على أن تصل الى كافة افراد المجتمع ضمن رعايتها بدايةً للأيتام .

وشدّد على أن هدف الجمعية أساساً الوقوف على احتياجات المواطنين والعمل على رفدهم بكل ما يحتاجونه من دعم بكافة أشكاله
ولفت إلى ان العمل يجري الآن من أجل الأيتام وذويهم وادخال السعادة والسرور في قلوبهم.

وأكد على أهمية هذا الحدث الذي قام بها المتبرع الكريم تجاه شريحة مهمة من ابناء الشعب الفلسطيني ، بالاضافة الى ما تقوم به الجمعية من نشاطات اخرى والتي ترعى أيتاماً وتكفلهم اضافة الى عملها على تقديم يد العون لكافة فئات المجتمع وخاصة الفئات الفقيرة والمعوزة .

وتخلل الحفل اغاني الأطفال والعاب ترفيهية لهم ومسابقات اسئلة واجوبة ومسابقات ترفيهية أضافت جوا من الفرح .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الأطفال وامهاتهم بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية ورئيسة قسم الأيتام واعضاء الهيئة الادارية فيها والمتبرع الكريم .
واخيرا شكر اهالي الأطفال الحاضرين المتبرع الكريم على ما قدمه لهم ، وشكر رئيس الجمعية وكافة أعضاء الهيئة الادارية المتبرع الكريم واهله سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .