الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الصحة تتضامن مع الاسرى المضربين في نابلس

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 26/04/2017 الساعة: 09:34 )
وزارة الصحة تتضامن مع الاسرى المضربين في نابلس
نابلس -معا- نظمت وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة الوطنية لدعم الاسرى اليوم الثلاثاء وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام لليوم التاسع على التوالي من إمام المستشفى الوطني للتجمع وصولا إلى خيمة الاسرى المقامة وسط دوار محافظة نابلس، تحت شعار (نتصر لمن ينتصر لكرامتنا ) .

وشارك في الوقفة د. حمدي النابلسي مدير عام المستشفيات وكافة العاملين في المستشفيات الحكومية واهالي الاسرى وعدد من الشخصيات السياسية بالإضافة الى المؤسسات الأهلية والمحلية في المحافظة .

وقال النابلسي مدير عام المستشفيات في الضفة الغربية قال لمراسلة معا :"اليوم نقف اعتزازا مع الاسرى في اضرابهم لليوم التاسع على التوالي وجميع المستشفيات في محافظات الضفة في هذه الاثناء تقف وقفة عز وشموخ مع اسرانا البواسل لنؤكد أننا معكم حتى نيل الحرية ونقف معهم ضد العدوان الصهيوني داخل سجون الاحتلال ".

بدوره قال مظفر ذوقان منسق اللجنة الوطنية لدعم الاسرى في محافظة نابلس "بأسم اللجنة الوطنية نشكر وزارة الصحة على هذه الوقفة والزيارة إلى خيمة الاسرى يعبرون عن دعهم واسنادهم للاسرى".

وطالب جميع مؤسسات المجتمع المدني للتوافد إلى خيمة التضامن من اجل توصيل رسالة إلى الاسرى انكم لستم وحدكم في هذه المعركة حتى تحقيق جميع المطالب العادلة.

وأكد ذوقان بأن هذه الوقفات التضامنية الشعبية توصل رسالة للاسرى بأن جميع الشعب الفلسطيني في جميع محافظات الوطن تقف مع الاسرى وصمودهم واسنادهم .

بدوره قال انور الحمود اسير محرر امضى 5 سنوات في سجون الاحتلال 3 سنوات منهم بحكم اداري قال لمعا ان الاسرى الاداريين يعانون من سوء الرعاية الصحية والاهمال والمعاملة السيئة.

وطالب الحمود جميع ابناء شعبنا الوقوف مع قضية الاسرى بتوحيد جميع فصائلنا من اجل دعم قضية الاسرى .