الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية- تكريم عائلات الأسرى من منتسبي الأجهزة الأمنية

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 17:51 )
قلقيلية- تكريم عائلات الأسرى من منتسبي الأجهزة الأمنية
قلقيلية- معا- كرم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عائلات الأسرى من منتسبي الأجهزة الأمنية، وذلك خلال احتفال أقيم في خيمة الأسرى بمدينة قلقيلية، نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة، ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية.

وشارك في الاحتفال العميد ركن مهدي سرداح ومدراء الأجهزة الأمنية، ومدير نادي الأسير لافي نصورة، ومدير هيئة شؤون الأسرى والمحررين نائل غنام، وعائلات أسرى منتسبين الأجهزة الأمنية والبالغ عددهم 13 عائلة.

وأكد المحافظ على التفاف الشعب الفلسطيني كافة حول الأسرى وقضاياهم العادلة، مشيرا إلى أن الأسرى وهم يخوضون حرب الأمعاء الخاوية يدافعون عن جميع أحرار العالم، وان إرادتهم لا يمكن أن تنكسر أو تلين إلا بتحقيق الكرامة والعدالة لهم، وقال" ان هذه الوقفة تعبر عن تضامننا مع الأسرى ونضالاتهم حتى ننتصر على المحتل"، داعيا أحرار العالم إلى التكاتف ودعم الأسرى وحقوقهم المشروعة.

بدورها ثمنت والدة الأسير إياد عنايا في كلمتها عن عائلات الأسرى هذه اللفتة ودعم مؤسسات المحافظة للأسرى وعائلاتهم، مشيرة إلى أهمية دعم الأسرى والوقوف إلى جانبهم حتى يحصلوا على حريتهم وينتصروا على الاحتلال وعنجهيته.

من جهته دعا لافي نصورة الى الاستمرار في فعاليات الاعتصام المساندة للاسرى، محملا اسرائيل المسؤولية عن حياتهم، مطالبا بتوسيع نطاق الفعاليات المساندة لهم.