الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يعود الطفل المصاب في حادثة حديقة الحيوانات

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 23:10 )
نابلس - معا - عاد وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ووكيل الوزارة محمد حسن جبارين مساء اليوم الثلاثاء، الطفل الذي بترت يده من قبل "دب" في حديقة الحيوانات بمدينة قلقيلية، حيث يخضع الطفل البالغ من العمر 9 سنوات للعلاج في مستشفى النجاح في مدينة نابلس.
واطمأن الأعرج والوفد المرافق على حالة الطفل المصاب خلال لقائهم مدير مستشفى الجامعة البروفيسور سليم الحاج يحيى الذي أشرف على إجراء العملية الجراحية للطفل واصفا حالته بالمستقرة.
وأعرب الأعرج لذوي الطفل عن وقوف أسرة الوزارة إلى جانبهم، مؤكداً على تكفل الحكومة بكامل مصاريف العلاج الذي تحتاجه حالة الطفل.
ورافق الوزير خلال الزيارة عدد من المدراء العامين في الوزارة والمديريات، بالإضافة إلى رئيس بلدية قلقيلية وأعضاء المجلس البلدي.
هذا وكانت الوزارة قد أصرت قرارا بإغلاق حديقة الحيوانات التابعة لبلدية قلقيلية أمام الزوار حتى إشعار آخر نتيجة للحادث المؤسف.
كما وشكلت الوزارة لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات وظروف الحادث، على أن ترفع تقريرها خلال اسبوع، ودعت كافة الهيئات المحلية إلى ضرورة التأكد من إجراءات السلامة العامة في كافة المرافق التابعة لها، خاصة تلك التي يؤمها الزوار، وإجراءات السلامة الخاصة بالتلاميذ والأطفال فيها.