الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحترفين : فوز اهلي الخليل على الظاهرية

نشر بتاريخ: 26/04/2017 ( آخر تحديث: 27/04/2017 الساعة: 16:45 )
المحترفين : فوز اهلي الخليل على الظاهرية

دورا- معا - نضال السويطي - ضمن مباريات الاسبوع 21 من دوري وطنية موبايل للمحترفين حقق فريق اهلي الخليل فوزا هاما على شباب الظاهرية ليرفع الاهلي رصيدة الى 36 نقطة وتجمد رصيد الظاهرية عند 25 نقطة في المباراة التي جرت احداثها على ملعب دورا .
وفي لقاء اخر فاز فريق ثقافي طولكرم على شباب الخليل 2/ صفر في اللقاء الذي احتضنه ملعب طولكرم .

وفيما يلي تفاصيل لقاء الاهلي والظاهرية :
الشوط الاول :
وبدا الشوط الاول بسيطرة لاهلي الخليل وكانت الافضليه له بخط الوسط وبالمقابل اعتمد الظاهرية على لاعبين ناشئين من ابناء البلدة في محاولة لاعطائهم خبرة للاعتماد عليهم مستقبلا وخاصة انه النادي اوقف ثلاثة لاعبين اساسيين .
في الدقيقة 10 توغل احمد حربي ورفع عرضية على راس الحلمان الذي اودعها بالشباك مفتتحا النتيجة للاهلي ، وكاد الاهلي يسجل هدفة الثاني من خطأ نفذة جوناثان على مشارف حزاء الظاهرية لكن كرتة علت العارضة بقليل .
الدقيقة 15 كاد الحلمان ان يسجل الا ان كرتة علت العارضة ، ونشط بعد ذلك الظاهرية واعتمد على نجم وسطه مصعب البطاط والذي راوغ مدافع الاهلي ومرر عرضية لابو جريرة الذي سددها بالمرمى مسجلا التعادل بالدقيقة 21 وبعد الهدف انحصر اللعب للفريقين في وسط الملعب حتى نهاية الشوط الاول ودون خطورة تذكر على المرميين .


الشوط الثاني
ادخل مدرب الظاهرية يوسف ابو لبن مكان محمد العوايسة في خطوة لتحقيق الفوز ولكن الاهلي عادت الافضليه له في بدايه الشوط الثاني الى ان تعرض جوناثان للاصابه ودخل مكانه مصعب ابو سالم وادخل ايضا مدرب الاهلي فادي الدويك مكان حمادة الجعبري وليث خروب مكان الحبيبي وبالدقيقة 62 مرر الحلمان كرة داخل جزاء الظاهرية لتجد علي جابر الذي سجل الهدف الثاني للاهلي .
تبديل للظاهرية بخروج ابو جريرة ويدخل مكانه علي عادل ، تحسن اداء الظاهرية ووصل لجزاء الاهلي واستطاع يوسف ابو لبن ان يحصل على جزاء للظاهرية اثر تعرضة للعرقلة من شادي شعبان وليقوم بتنفيذها خارج المرمى مضيعا التعادل للظاهرية .
في الدقيقة 72 واستطاع الاهلي الحفاظ على الفوز وكاد يسجل الثالث عبر مدافعة محمود ضيف الله الا ان كرتة ارتدت من المدافع لركنية ، وانتهت المباراة بفوز الاهلي بالنتيجة 2/1

حكم المباراة :ناصر البلبول ، مساعد اول كمال شريتح ، مساعد ثاني شفيق اخليل حكم رابع سامر حمود
مراقب المباراة :ناصر العمايرة