السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيديو- اعتقال 14 مواطنا بينهم طفل وإغلاق محددة

نشر بتاريخ: 27/04/2017 ( آخر تحديث: 28/04/2017 الساعة: 09:32 )
فيديو- اعتقال 14 مواطنا بينهم طفل وإغلاق محددة
بيت لحم- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 14 مواطنا من الضفة، واغلقت مخرطة في بلدة أبو ديس شرق القدس وصادرت محتوياتها.
وافادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد عبد الرحيم ديرية (28 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه في بلدة بيت فجار.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، الشاب نصير رضوان أبو ثابت وهو طالب في جامعة النجاح، بعد اقتحام منزل ذويه وتفتيشه في قرية بيت دجن شرق نابلس.
وفي طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فازع صوافطة، وأسامة صوافطة، واعتقلت أيضا الشاب لوط بشارات من بلدة طمون جنوب المدينة، بعد دهم منازلهم.
وفي قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الطفل علاء سائد عبيد (15 عاما) والشاب علي محمد عامر (25 عاما) بعد دهم منزل عائلتيهما في قرية كفر قدوم.
وفي ذات السياق أعلن جيش الاحتلال الاسرائيلي عن تنفيذ قواته حملة "أمنية" واسعة بالتعاون مع جهاز المخابرات الاسرائيلي، وقوات ما تسمى حرس الحدود، والشرطة الاسرائيلية في بلدة أبو ديس شرقي القدس، ثم خلالها ضبط وإغلاق ورشة حدادة بدعوى انتاج اسلحة وذخيرة متمثلة برصاصات وأمشاط للذخيرة، بالاضافة الى أجزاء من السلاح وسلاح ابيض.
كما داهمت قوات الاحتلال وعناصر من المخابرات الاسرائيلية منزل الشاب الذي تعرض أمس لإطلاق النار على حاجز حوارة جنوب نابلس بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن، وحققت مع أفراد أسرته.