الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس الاعلى يشارك في فعاليات مؤتمر الشباب العالمي بالبحرين

نشر بتاريخ: 27/04/2017 ( آخر تحديث: 27/04/2017 الساعة: 15:49 )
وفد من المجلس الاعلى يشارك في فعاليات مؤتمر الشباب العالمي بالبحرين
المنامة – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: تشارك فلسطين في فعاليات مؤتمر الشباب العالمي بعنوان: "لنرد العطا"، الذي يقام، حاليا، في مملكة البحرين، وانطلقت فعالياته يوم الثلاثاء الماضي، برعاية الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة،ممثل عاهل البحرين للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، ورئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، ووزراء الشباب والرياضة في مجلس التعاون الخليجي بالاضافة الى سفراء الدول المشاركة في المؤتمر .

ويتكون وفد المجلس الاعلى للشباب والرياضة من: محمد سلامة، دانا الشاعر، الاء الصوص، وائل الفار .

ويناقش المؤتمر أهداف التنمية المستدامة، من خلال عدة محاور مثل: المناخ، والمياه، والابتكارالصناعي، والطاقة النظيفة.

وسبق الافتتاح ورشات عمل تمهيدية، استمرت يومين، تبعها توزيع المشاركين على مجموعات، بهدف الخروج بافكار ومبادرات، تهدف الى تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وقدم الوفد الفلسطيني عرضا أوضح فيه معاناة الاسرى داخل سجون الاحتلال، وتم وضع المشاركين بصورة ما يحدث داخل المعتقلات، وما يتعرض له الاسرى في ظل تنفيذ اكبر إضراب جماعي للحركة الأسيرة في سجون الاحتلال.

ولاقى العرض اهتماما وتأييدا كبيرين من الحضور وعبروا عن دعمهم وتأييدهم للأسرى في معركة الأمعاء الخاوية .

واستقبل سفير دولة فلسطين في البحرين، خالد العارف، الوفد الفلسطيني في مقر السفارة بالمنامة، وشكر الوفد السفير وطاقم السفارة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، واكد ان الشباب الفلسطيني، يسعى الى التواجد في كافة المحافل الدولية والإقليمية، وتمثيل فلسطين على افضل ما يكون، وشكر أعضاء الوفد المجلس الاعلى للشباب والرياضة، الذي أتاح الفرصة لمواكبة المؤتمر.