الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تعقد مؤتمرها في مخيم الدهيشة

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
فتح تعقد مؤتمرها في مخيم الدهيشة
بيت لحم - معا-عقدت حركة فتح اقليم بيت لحم مؤتمرا تنظيميا في مخيم الدهيشة مساءالجمعه، تحت عنوان " مؤتمر الحرية للأسرى" ، بحضور ابو خليل اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح وعضو المجلس الثوري محمد اللحام، وامين سر اقليم بيت لحم محمد المصري، وعدد من اعضاء لجنة الاقليم وكوادر الحركة في قاعة الفينيق بمخيم الدهيشة.
شارك في العملية الانتخابية لاختيار لجنة تنظيمية في مخيم الدهيشة ٣٥٨ عضوا، لاختيار ١١ عضوا من أصل ١٩ ممن ترشحوا لخوض الانتخابات.
افتتح باب الترشح بعد قرات الفاتحة على أرواح الشهداء وتقديم استقالة اللجنة التنظيمية السابقه امام المؤتمر في الساعه الثالثه عصرا واغلق باب الاقتراع الساعة السابعة والنصف مساءً.
وأكد عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح ابو خليل اللحام على استمرارية حركة فتح في عقد المؤتمرات التنظيمية في المناطق وخلق قيادات جديدة قادره على النهوض بالحركة ، مؤكدا على وقوف حركة فتح خلف الرئيس محمود عباس ودعم مواقفه السياسيه.
ووجه اللحام تحياته إلى الأسرى الذين يخوضون الإضراب عن الطعام في سجون الاحتلال ووقوف حركة فتح إلى جانبهم.
كما تحدث امين سر إقليم بيت لحم محمد المصري بكلمه له عن أهمية عقد المؤتمر في مخيم الدهيشة والذي سيعمم على كافة المناطق التنظيمية في بيت لحم .

ووجه تحياته الى كافة أعضاء المؤتمر متمنيا اختيار لجنة تنظيمية قادرة على مواجهة التحديات والنهوض بواقع الحركة في المخيم.
وقد فاز في عضوية اللجنة التنظيمية لمنطقة الدهيشة بعد فرز الأصوات كل من :
عطا ابو عكر ، محمود ابو حديد ، وجيه زهير عواد، محمد جميل ملحم ، محمد عاهد ابو عمر ، اكرم شعفوط، محمود رمضان ، نضال خلاوي ،روان الزغاري، كوثر حجاجره، جواهر ابو عكر.

وقد اشرف على الانتخابات كل من عبدالله الزغاري ، محمد طقاطقة ، رامي الازرق، جواد ثوابتة ، أمير البدن.