الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شاهين يظفر ببطولة فلسطين لرواد الاسكواش

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 29/04/2017 الساعة: 11:53 )
شاهين يظفر ببطولة فلسطين لرواد الاسكواش

رام الله - معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اختتمت بطولة فلسطين للاسكواش، لأعمار 35 عاماً، وحتى 50، التي أقيمت امس الجمعة، في نادي تراي فتنس الرياضي، بمدينة رام الله.
وحصد البطولة اللاعب وليد شاهين بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره نضال مخلوف، وسط أجواء تنافسية بين الطرفين.
وحضر البطولة كل من فريدو هزو أمين سر اتحاد الاسكواش، وإيهاب زيدان رئيس لجنة الحكام، بالإضافة إلى أحمد عرابي من اللجنة الفنية.
وأبدى فريدو هزو أمين السر رضاه عن نجاح الحدث، الذي ضم مشاركة أفضل اللاعبين، اعتبرهم حلقة وصل بين الجيل القديم والجديد.
وأضاف هزو أن هذه البطولة تحدد رتب الأبطال لفئات العمرية الكبيرة، مشيراً إلى أن الحدث أعطى فرصة للرواد للعب والمنافسة.
وأوضح هزو أن هدف الاتحاد في الوقت الحالي، خلق جيل ناشئ قادر على المنافسة، منوهاً إلى أن الناشئين هم أساس اللعبة والقادرين على النهوض بها.
وأكد هزو على مساعي الاتحاد لجلب مدربين أجانب، لتدريب اللاعبين الصغار، وتطوير مهاراتهم وصقلها، مشيراً إلى أن مجلس اتحاد اللعبة برئاسة ماهر عسيلي دائماً ما يتواصل مع الاتحادات الخارجية، لتأمين مدربين ذوي خبرة.
من جهته، قال إيهاب زيدان رئيس لجنة الحكام، إن الجانب التحكيمي في البطولة كان على قدر المسؤولية، وأدار المنافسات بمهنية عالية.
وأشار زيدان إلى أن الاتحاد يفتقر لوجود حكام يحملون شهادات، لكن ذلك لم يقف عائق أمام الحكام، الذي يعملون ويتعلمون باجتهادات شخصية.
من جهته عبر اللاعب وليد شاهين عن سعادته بالظفر في اللقب، مؤكداً على أنها خير استعداد للمشاركة القادمة في بطولة العرب للرواد، المقرر إقامتها الشهر القادم في العاصمة الأردنية عمَان.