الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشكيل فريق نسوي لكرة القدم في حلحول

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 29/04/2017 الساعة: 12:56 )
تشكيل فريق نسوي لكرة القدم في حلحول

الخليل - معا :شاركت الخميس في نادي شباب حلحول مجموعة من الفتيات في اولى تدريب لفريق كرة القدم النسوي المنوي تشكيله في النادي .
الكابتن نداء ابو ريان والتي اسندت اليه مهمة تدريب الفريق بعد تلقيها عدة دورات في هذا الشأن اشارت الى ان نادي شابات حلحول النسوي هو ثمرة جديدة من ثمار النجاح حيث قمنا بدعوة عدد من اللاعبات للانخراط في هذا الفريق الذي تم تسجيله رسميا في كشوفات الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأن الفريق قد دخل معسكره التدريبي وباشر تدريباته .
علاء علان عضو الأتحاد الفلسطيني لكرة القم أكد أن مثل هذه الفرق النسوية تأتي ضمن خطة اتحاد كرة القدم الفلسطيني لبناء الرياضة الفلسطينية بالطريق الصحيح بقيادة اللواء جبريل رجوب رئيس اتحاد الكرة، ونحن على ثقة كاملة بمثل هذه الأندية والتي سوف نبذل كل جهدنا للنهوض بالرياضة النسائية في فلسطين .


محمد ملحم من الدائرة الاعلامية قال أن تشكيل الفريق النسوي في النادي يأتي ضمن خطة توسيع فعاليات النادي وأننا نعمل بكل جهد على تنمية الرياضة النسوية في المدينة أن الفريق سيخوض مبارايات ودية في وقت قريب حيث أننا منذ اللحظة الاولى نعمل على تعزيز دور الرياضة النسوية في الاندية ، لأنها احدى عوامل النهضة الكروية الفلسطينية وأن الرياضة لاتقتصر على فئة الرجال فقط .