الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المناطق : فوز كبير لبيت عوا على الدوحة

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 29/04/2017 الساعة: 13:09 )
المناطق : فوز كبير لبيت عوا على الدوحة

دورا- معا - نضال السويطي : ضمن المرحلة الثانية من دوري المناطق حقق بيت عوا فوزا كبيرا وهاما على الدوحة بنتيجة 4/1 وبالمقابل تعادل حلحول ونحالين لتتساوى الفرق الثلاث بعدد النقاط " 5 نقاط " وبذلك سيكون هناك دوري مجزء بين الفرق الثلاث من جديد .

الشوط الاول :
بدأبيت عوا المباراة بقوة في رغبة منه تسجيل هدف مبكر ولكن التوتر والاستعجال ونتيحة المباراة الثانية اثرت على الفريق ، واضاع عدة فرص محققة .
حيث اضاع بكر مجدي هدفا محققا بعد مراوغة حارس الدوحة وسدد الكرة ابعدها المدافع لركنية ، واستمرت السيطرة لبيت عوا وبالمقابل اعتمد الدوحة على اغلاق المنطقة الدفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة .
في الدقيقة 29 توغل مهاجم بيت عوا عبد القادر علي الذي مرر عرضية لبكر مسالمة لكن حارس الدوحة سبقة عليها ، وفي الدقيقة 35 ومن هجمة مرتدة للدوحة وصلت الكرة لمهاجم الدوحة فارس الخطيب الذي انفرد وسدد كرة على يسار حارس بيت عوا مسجلا الهدف الاول للدوحة.
ليزداد الضغط على لاعبين بيت عوا وخاصة تقدم نحالين على حلحول بالخضر ضغط بيت عوا بكل ثقلة لادراك التعادل ، وفي الدقيقة 38 توغل محمد ماهر بكرة عرضية من اليسار ليسدد كرة قوية ترتطم بمهاجم بيت عوا عبد القادر علي مسجلا التعادل وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي .


الشوط الثاني :
نزل بيت عوا للشوط الثاني على امل تسجيل هدف ثاني واراحة الاعصاب وكان له ما ارد عندما توغل المهاجم الخطير بكر مجدي من اليمين سددها لتباغت الحارس مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 52 وسط فرحة مؤقتة بالمدرجات .
وبعدها شارك مدرب بيت عوا يوسف المسالمة المهاجم الخطير لاستغلال تراجع الدوحة لنسجيل مزيد من الاهداف وخاصة بعد كرة مهاجم الدوحة محمد ابو لبن التي كادت تدخل المرمى .
في الدقيقة 66 وصلت الكرة لمهاجم بيت عوا الخطير عبد القادر علي الذي انفرد ورفع الكرة فوق الحارس مسجلا الهدف الثالث .
ومع الهدف الثالث وصلت الانباء عن تعادل حلحول مع نحالين لتشتعل المدرحات ويزداد الحماس والاثارة بالمباراة وفي الدقيقة 83 مرر مهاجم بيت عوا المشاكس بكر مجدي كرة عرضية على راس يوسف ياسر الذي اودعها الشباك وسط فرحة بالمدرجات ، لتنتهي المباراة بفوز كبير لبيت عوا بالنتيجة 4/1 لينتظر اللاعبين والاداريين نتيحة المباراة الثانية نحالين وحلحول وعندما وصلت النتيجة تعادل انطلقت الافراح بالمدرجات والملعب وعادت بيت عوا للمنافسة من جديد بعد ان كانوا قريبين من الخروج .
حكم المباراة : كمال ابو تركي
مساعد اول : يعقوب ابو تركي
مساعد ثاني :عبد الناصر ابو حديد
حكم رابع : جمعة ابو صبيح
مراقب المباراة :ناصر عمايرة