الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

⁠⁠⁠الشعبية تحيي يوم الشهيد الجبهاوي بنابلس

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 29/04/2017 الساعة: 17:07 )
⁠⁠⁠الشعبية تحيي يوم الشهيد الجبهاوي بنابلس
نابلس- معا- أحيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، يوم الشهيد الجبهاوي في نابلس تزامنا مع يوم الأسير الفلسطيني وتحت شعار "الوفاء للشهداء والحرية للاسرى".
جاء ذلك في مسيرة جماهيرية انطلقت من شارع فلسطين وصولا إلى وسط دوار الشهداء في المدينة، شارك بها مئات المواطنين، رافعين العلم الفلسطيني بإلاضافة إلى صور الأسرى والشهداء، مرددين شعارات منددة بالاحتلال للاستجابة لمطالب الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي.
وشارك في المسيرة محافظ نابلس اللواء اكرم الرجوب، وممثلي المؤسسات والفعاليات والفصائل الوطنية وعدد من الشخصيات الاعتبارية.
وقال ماهر حرب ممثل اللجنة الشعبية في لجنة التنسيق الفصائلي في نابلس لـ معا،" إن الجبهة الشعبية ترسل اليوم رسالة جماهيرية شعبية الى الأسرى الفلسطينيين بأننا معهم قلبا وقالبا"، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني مستمر في فعاليات التضامن ولن يهزمه شيء.
وأضاف حرب أن الشعب الفلسطيني يؤمن بالقيادات التي تضحي من أجله، مشيرا الى أن مروان البرغوثي واحمد سعدات يقودان معركة كبيرة في مواجهة مصلحة السجون.
وأكد محمد دويكات مسؤول الجبهة الديمقراطية في نابلس لـ معا إنهم شاركوا في ذكرى يوم الشهيد الجبهاوي الى جانب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للتأكيد على الوحدة والتزامهم الصادق لدماء الشهداء والأسرى في سجون الاحتلال، مضيفا" نقول لهم بأن كل جماهير شعبكم معكم في اضرابكم المفتوح عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي".